عاشت ندا رمضان الدمهوجي ضغط شديد، الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية علمي علوم، طوال العام الدراسي المنقضي، ليتوج تعبها بحصولها على مركز متقدم، لتنطلق الزغاريد في منزلها الواقع بقرية سمادون مركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، هذا ما ذكرته والدتها لبوابة الوفد«عشنا توتر طوال أيام العام الدراسي، كنت أحيانا لااستطيع التواصل معها من كثرة الضغط».

و قالت الطالبة ندي رمضان الدمهوجي الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمى علوم، الحاصلة على مجموع 404.5 وأعربت الطالبة عن سعادتها بتفوقها قائلا: لم أتوقع أن أكون ضمن قائمة الأوائل.

وأكدت ندا رمضان، ابنة قرية سمادون مركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن من تلقت الخبر هي والدتها حيث أنها والدتها أغمي عليها بعد  أن أتصل عليها مكتب وزير التربية والتعليم، وأن سر تفوقها هو تنظيم الوقت والنوم ومراجعة المواد باستمرار.

وكشفت "ندا الدمهوجي" عن أمنيتها هي الالتحاق بكلية الطب.

 ووجهت" ندا "عدة نصائح للطلاب وهى التوكل على الله، وتنظيم الوقت جيدا للحصول على التفوق.

وقالت أن والدتها تعمل معلمه ووالدها يعمل طبيب..

 واضافت والدة ندا رمضان إنها لم تتوقع تفوق ابنتها ووجودها فى قائمة الأوائل، وكنت تدعو لها بالتوفيق من الله.

 وقال رمضان الدمهوجي والد ندا: "أنا فخور، وكنت أكثر من الدعاء لها، وأحمد الله على تفوقها.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة الأولي علي الجمهورية محافظة المنوفية العام الدراسى وزير التربية والتعليم التربية والتعليم عام الدراسي مركز أشمون

إقرأ أيضاً:

مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف

تحدث مدرب فرنسا، ديدييه ديشامب، قبل مباراة أمس الجمعة مع إيطاليا عن استخدام دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم كفرصة لاختبار لاعبين جدد وبعد الهزيمة 1-3 في باريس لم تتغير هذه الخطة.

وتعرض ديشامب لانتقادات شديدة بعد بطولة "يورو 2024" إثر فشل فريقه رغم وصوله إلى قبل النهائي في ترك انطباع جيد، وأمام إيطاليا أمس، منح المهاجم مايكل أوليسي فرصة المشاركة الدولية الأولى كما دفع بلاعب الوسط مانو كوني في مباراته الأولى.
وأضاف ديشامب: "الأمر يتعلق بالتوازن وعدم التوازن، الفريق شاب وبعض اللاعبين خاضوا مباراتهم الدولية الأولى، أعلم أن عدم إشراك الفريق الأساسي في المباراة جعلني أخاطر ببعض الأمور وهو ما أضر بالأداء العام".

بتواجد #مبابي.. #إيطاليا تدمر حصون #فرنسا#دوري_الأمم_الأوروبيةhttps://t.co/RgI3JMlLV7

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024

وفي بطولة أوروبا، استقبلت فرنسا 3 أهداف في مبارياتها الـ6 لكنها تلقت 3 أهداف على أرضها أمام إيطاليا عندما ترك ديشامب، جول كوندي ودايو أوباميكانو على مقاعد البدلاء بينما دفع بإبراهيما كوناتي وجوناتان كلوس بدلاً منهما.
وقال المدرب الفرنسي: "لقد تغير الدفاع، لقد قلت ذلك بالفعل، لقد حان الوقت لمنح فرصة أكبر للعب لأكبر عدد ممكن من اللاعبين وأمس أمام منافس على مستوى عال دفعنا ثمناً باهظاً، في المباراة المقبلة لن تتغير هذه الرؤية للأمور، حان الوقت للقيام بذلك".
وحقق المنتخب الفرنسي بداية مثالية عندما هز برادلي باركولا الشباك بعد 12 ثانية فقط، لكن صاحب الأرض سمح لإيطاليا بالعودة إلى المباراة وفشل في التعامل مع خطط لعب المنافس.
وقال ديشامب: "بدأنا المباراة بشكل رائع بعد الهدف وفرضنا على الفور ضغطاً جيداً على المنافس لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيداً بعد ذلك، "عندما تكون هناك أهداف تكون هناك أخطاء أيضاً، ولكن أمس، من الناحية الرياضية، كنا سيئين بالفعل في الجزء الثاني من الشوط الأول، في الشوط الثاني بدأنا مرة أخرى بشكل جيد لكن بعد ذلك سجلوا هدفين وبفضل هذا الدفاع المنخفض نجحت إيطاليا في اللعب على الهجمات المرتدة".
وليس أمام ديشامب الكثير من الوقت لتصحيح الأمور، ويتعين عليه تجاوز هذه الخسارة بسرعة قبل أن تستضيف فرنسا منتخب بلجيكا بعد غدٍ الإثنين.
وقال ديشامب: "هذه الهزيمة تؤلم الجميع، أنا دائماً أنظر إلى الحقائق بغض النظر عن الظروف، تهانينا لإيطاليا، لقد فعلت ما كان يجب عليها فعله للفوز. لقد واجهنا بعض الإخفاقات والآن يتعين علينا الاستعداد لمواجهة بلجيكا"

مقالات مشابهة

  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فورا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها سريعا
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. الرابط الرسمي وخطوات الحصول عليها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: خطوات الحصول عليها ومواعيد الإعلان
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف