قالت ريم عمار، السادس مكرر على الثانوية العامة شعبة أدبي، إنها تلقت خبر نتيجة الثانوية العامة وحصولها على الترتيب السادس مكرر خلال جلوسها أمام التلفاز، مردفة: «سمعت اسمي ضمن الأوائل واتصدمت».

وأضافت «عمار»، خلال مداخلة على قناة «إكسترا نيوز»، أنها تنوي الالتحاق بكلية الإعلام، «أتمنى أن التحلق بكلية الإعلام، وأن أكون زميلة معكم».

وتابعت: «عائلتي دعمتني بشكل كبير، ولم يطلبوا مني سوى فعل ما أستطيع فعله واجتهد واستعين بالله عز وجل، وفترة الامتحانات كانت ضاغطة بشكل كبير، وحاولت مساعدة نفسي على الاستقرار، وأسعى لتطوير نفسي ومهاراتي بحيث أكون أفضل في المجال الذي سأعمل فيه أو أدرسه».

يذكر أن الطالبة ريم عمار إبراهيم محمد شاكر ضيف، من مدرسة الشهيد رضا زكي محمد سيد أحمد شاهين الثانوية ببركة السبع، إدارة بركة السبع بمحافظة المنوفية حصلت على مجموع 391.5 درجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية المنوفية

إقرأ أيضاً:

متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم

يستعد طلاب الثانوية العامة 2024 لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس، والمقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتمادها من جانب محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ووفقا لوزارة التربية والتعليم، فإن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدورالثاني بالاسم ورقم الجلوس يكون متاحا لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية مجانا دون الحصول على أي مبالغ مالية، ويستطيع الطلاب الحصول على درجاتهم كاملة من موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم

وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم علمي وأدبي بكشوف في المدارس خلال اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة؛ لتكون متاحة للطلاب بالدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من بوابة الوطن

 وتقدم جريدة «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم مجانًا لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية؛ إذ يمكنهم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية عبر البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن التي تتيحها كل عام للطلاب مجانا.

مقالات مشابهة

  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • تذكير من قوى الأمن لسائقي الشاحنات.. هذا ما جاء فيه
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • ترقبوا إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات المقبلة
  • رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر رابط الوطن
  • خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات