كشف كايو زيار وكيل روجيه ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي نتيجة حديثه مع موكله قبل مواجهة فرنسا، مؤكدًا أن حديثه معه أنه يشعر بالفخر لتوليه مسؤولية تدريب الفراعنة.

وكيله: لا توجد أي اتصالات رسمية لتجديد عقد ميكالي

قال زيار في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي: "حتى الأن لا توجد اي اتصالات بشأن تجديد عقد المدرب البرازيلي".

وتابع: "لا يوجد حديث عن المستقبل أو عن عقد المدرب مع اتحاد الكرة الآن، كل التركيز فقط على مشوار المنتخب المصري ولأيضا منافسات الأولمبياد".

واختتم: "ميكالي يشعر بحالة حب مع الشعب المصري وهو سعيد جدا برحلته مع منتخب مصر واللاعبين والحديث حاليًا فقط عن الحاضر وأي حديث آخر بشأن مهمته مع المنتخب ومستقبله سيكون في وقت لاحق".

أول تعليق من اتحاد الكرة على وداع منتخب مصر نصف نهائي الأولمبياد على يد فرنسا عاجل.. منتخب مصر يخسر من فرنسا في مباراة ماراثونية ويواجه المغرب على البرونزية

وودع منتخب الفراعنة نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس، بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وينتظر منتخب مصر الأولمبي، بقيادة مديره الفني روجيرو ميكالي، لقاء نظيره منتخب المغرب، في قمة عربية على الميدالية البرونزية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي يحسم الفائز بها الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المدير الفنى لمنتخب مصر الميدالية البرونزية المنتخب المصري روجيرو ميكالي مدرب البرازيل منتخب مصر منتخب مصر الأول منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024

أحرزت نادية فكري الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال البارالمبي وزن فوق 86 كجم، في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتمكنت نادية فكري من رفع ثقل قدره 141 كجم و145 كجم في المحاولتين الأولى والثانية، قبل أن تخفق في رفع وزن 154 كجم في المحاولة الأخيرة، لتضيف الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024.

كان محمد المنياوى ورحاب رضوان لاعبا منتخب مصر لرفع الأثقال قد توجا بالميدالية الذهبية، بينما توجت فاطمة محروس ومحمد صبحي بالفضية، وحققت صفاء حسن البرونزية وأيضا منتخب الكرة الطائرة جلوس.

وتختتم اليوم الأحد منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي انطلقت في 26 أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!