«كنت مُتوقع حصولي على مركز متقدم على الجمهورية في الثانوية العامة»، كلمات ممزوجة بفرحة، بدأ بها الطالب فلوباتير سعيد يعقوب شنودة، الحاصل على المركز السابع مكرر علمي علوم على مستوى الجمهورية حديثة مع «الوطن»

فرحة داخل منزل السابع على الجمهورية علمي علوم 

وتابع الطالب فلوباتير سعيد أنه حصل على مجموع 402 درجة، معبراً عن سعادته عقب إعلان اسمه بين قائمة أوائل الجمهورية في الثانوية العامة.

«كنت بسعى طول السنة علشان لحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة وفرحة أهلي»، واصل الطالب الحاصل على المركز السابع مكرر علمي حديثه بتلك الكلمات، مُؤكدا أنه كان يذاكر قرابة الـ 7 ساعات يوميا.

وتابع «شنودة»، أنه حصل على المركز الأول على مدرسته الدلنجات بنين في الصفين الأول والثاني الثانوي العام، مؤكدا أنه كان يٌمارس هوايته المفضلة مع أصدقائه بلعب الكرة.

فلوباتير سعيد: تحصيل الدروس أولا بأول منذ بداية العام الدراسي

ويضيف ابن محافظة البحيرة أنه كان يخصص بعض الوقت للقراءة والاطلاع، وكان يعتمد في مذاكرته على تحصيل الدروس أولا بأول منذ بداية العام الدراسي.

وعن حلمه أوضح «شنودة» أنه سيلتحق بكلية الطب في قسم الجراحة، إذ أن مثله الأعلى الدكتور مجدي يعقوب، مؤكدا أنه سيسعى إلى مساعدة المحتاجين من خلال عمله كطبيب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة أسماء أوائل الثانوية العامة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن عدد المشروعات المقدمة ضمن مبادرة المشروعات الخضراء الذكية، بلغ 1063 مشروعًا منهم 131 مشروعًا مكتمل الشروط.

محافظة القاهرة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات

وأوضح أن القاهرة احتلت المركز الأول بين المحافظات في عدد المشروعات المقدمة في كل الفئات، منها مشروعات كبيرة الحجم، ومتوسطة، ومحلية صغيرة (حياة كريمة)، والمشروعات المقدمة من الشركات الناشئة والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح والمشروعات التنموية المتعلقة بتمكين المرأة والاستدامة.

الحد من تلوث البيئة 

وأشار إلى أن المبادرة  تساهم  في خفض انبعاثات الكربون والحد من تلوث البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية والمشروعات، التي تعزز كفاءة الطاقة والموارد والأمن الغذائي والأمن المائي والتنوع البيولوجي، وتخفيف آثار التغيرات المناخية.

وأوضح أنه سيتم اختيار أفضل 3 مشروعات من كل فئة وتصعيد 18 مشروعًا من محافظة القاهرة، لعرضهم على اللجنة العليا لاختيار المشروعات الفائزة للمشاركة في مؤتمر المناخ  Cop 29 بدولة أذربيجان.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم ورياضة
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 «علمي علوم».. رابط مباشر لتسجيل الرغبات أونلاين
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي علوم 2024