عثر أهالي مدينة السويس على جثة سيدة متوفاة داخل مسكنها في أحد أشهر الأبراج السكنية بمحافظة السويس، وذلك في ظروف غامضة.

العثور على سيدة مسنة متوفاة داخل منزلها في السويس 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، تلقت بلاغًا بالعثور على سيدة مسنة متوفاة داخل منزلها وتقيم بمفردها، وعلى الفور تم توجيه فريق من إدارة البحث الجنائي إلى الوحدة السكنية لمعاينة جثة السيدة وبيان أسباب الواقعة.

وانتقل فريقًا من جهات التحقيق انتقل إلى مسكن السيدة لمناظرة الجثة وسماع أقوال الجيران وأسرة المتوفاة.

وتبين من التحريات انه لا  وجود شبهة جنائية من عدمه حول وفاة السيدة داخل مسكنها بالبرج السكني.

كما طالبت جهات  التحقيق ؛  تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وإيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرفها لحين البيان الكامل للواقعة.

بالاسماء ..إصابة 12 شخص في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

كما أصيب 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة بنطاق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومين بـ 8 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية بواسطة المعدات الثقيلة لفرع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها.

وخلف الحادث عن  إصابة كلا من ناصر سيد عبد العظيم - وليد محمد أحمد - وليد خلف بدر - فارس علي رجب - أحمد خلف فولي - أميرة عادل أحمد - عبد الرحمن ممدوح علي - اية عماد ربيع - ميرا إبراهيم عبده - الحسن محمد شهاب الدين - أشرقت منصور يوسف - منصور أحمد حشمت - مازن إبراهيم عبده - معاذ إبراهيم عبده - خالد عبد الغني عبد الحميد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب ميكروباص طريق أسيوط الغربى محافظة الجيزة مديرية أمن الجيزة مدينة السويس محافظة السويس متوفاة داخل

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد تلقيه إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث.

اختلال عجلة القيادة في يد السائق

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات خالية من الركاب، اختلت عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثًا به تلفيات، وانقلاب السيارة دون إصابات. وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • تُوفيت على الفور... هذا ما حصل مع سيّدة داخل منزلها
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • تمساح يهاجم سيدة مسنة
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • حزن كبير في تركيا: العثور على جثة نارين بعد اختفائها الغامض
  • انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • مصرع وإصابة وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص في الصف