صمد أحد أفضل المسلسلات التلفزيونية House of the Dragon في اختبار الزمن وحافظ على حالة الدهشة التي سيطرت على متابعيه من الحلقة الأولى حتى الأخيرة ولكن الموسم الأخير جاء عكس التوقعات.

وبحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية، لا يوجد شيء أسوأ من النهاية السيئة التي تترك ذكرى مة للمشاهدين بعد نهاية المسلسل وكانت هذه هي الحالة التي انتابت مشاهدي المسلسل بعد نهاية الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon المشتق من سلسلة Game of Thrones .

 

وبعد عرض الموسم الأول من House of the Dragon في عام 2022 انتظر المعجبون الموسم الثاني لمدة عامين، انتهى المسلسل الناجح الذي تبثه HBO من موسمه الثاني بحلقة مدتها 70 دقيقة بعنوان The Queen Who Ever Was في 4 أغسطس، وترك متابعيه في انتظار المزيد من الحلقات خاصة بعد نهايته غير المفهومة.

 

ردود الفعل على نهاية House of the Dragon عبر موقع X

ومن دون الكشف عن أي تفاصيل، يبدو أن المسلسل قد مهد الطريق لموسم ثالث بشكل جيد ولكن على حساب نهايته التي ازعجت المتابعين والذي اتجهوا إلى منصة X، تويتر سابقًا للتعبير عن استيائهم، وقال أحد متابعي مسلسل Game of Thrones الشهير : "هل شاهدت للتو مقطعًا دعائيًا مدته 70 دقيقة للموسم الثالث؟"

 

ونشر آخر صورة ساخرة لبيتر جريفين من مسلسل Family Guy وهو يدمر منزله بسبب احتمالية الانتظار لمدة عامين آخرين للموسم التالي بعد ما حدث في الحلقة النهائية.

 

ذكر أحد المستخدمين أيضًا أنه شعر وكأنه يشاهد مقطعًا دعائيًا للموسم الثالث، وقال آخر إنها كانت "واحدة من أكثر نهايات المواسم المخيبة للآمال التي شاهدتها على الإطلاق".

أعربت إحدى صفحات المعجبين عن خيبة أملها لعدم وجود "أكشن" في النهاية، واتفق آخر على أن الحلقة لم تضم أية تفاصيل فنية أو حبكات درامية، وأوضح أحدهم إنه لا يستطيع أن يصدق أنه قد يتعين عليه الانتظار لمدة عامين آخرين لرؤية حبكة هذا الجز، ووصف آخر الحلقة النهائية بأنها "مملة"، وقال أحدهم أيضًا إنه يريد الأحداث أن تتحرك بوتيرة أسرع.

 

ووصفه آخر بأنه "مخيب للآمال" لأنه " وتيرة اأحداث كثيرة على عكس الحوار في المسلسل والذي يأخذ حيزًا كبيرًا منه، يأتي ذلك فيما لم تكشف الشركة المنتجة أية تفاصيل حول الجدول الزمني المتوقع للموسم الثالث من House of the Dragon.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل House of the Dragon أغسطس عام 2022 House of the Dragon

إقرأ أيضاً:

إدارة الغضب

جميع الأفراد في هذة الحياة يمرون بمواقف مختلفة فى حياتهم منها مواقف سارة وسعيدة تمثل لهم مواقف مفرحة يحبون تكرارها وتذكرها، ومنها مواقف غير سارة لا يفضلون تكرارها أو تذكرها وتمثل لهم ضغطا نفسيا ومنها مواقف الغضب التى يمر بها الفرد، ومن الأسباب التى قد تسبب غضب الفرد مثلا مشاكل الدراسة أو العمل أو فى الأسرة أو خلافات بين الأصدقاء والمعارف أو سوء فهم بين الأفراد أو عدم تقبل وجهات النظر المختلفة وغيرها.

كيف يمكنك إدارة الغضب؟

١- اتحكم فى انفعالاتك قدر الإمكان.

٢- عند الغضب قم بتغيير وضعيتك، فإن كنت واقفا اجلس وإن كنت جالسا قف أو إمشى وهكذا.

٣- عندما تجد أحدا يحدثك فى موضوع بقصد إغضابك قم بتغيير الموضوع أو إنهيه معه وإتركه وإعتزله.

٤- إن كنت شخصا انفعاليا بطبعك فلا تظهر لأحدا ذلك قدر الإمكان حتى لا يستغلك.

٥- تقبل وجهات النظر المختلفة والأراء المختلفة ولا تحاول تغيير الكون لإنك لن تستطيع.

٦- كن مرنا فى تفكيرك وحاول تحقيق طموحك فى حدود قدراتك.

٧- حاول إسعاد نفسك وإن لم يكن هناك موقف يسعدك حاول أن تصنعه.

٨- لا تفكر كثيرا ودائما وأرح عقلك قليلا واتخذ من وقتك فترات للراحة والترفيه لتخفيف ضغوطك.

٩- حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وإدرس ما تفضله حتى لا تضغط أعصابك.

١٠- تقبل كل الشخصيات التى تقابلها فى حياتك لإن جميعنا بشر غير كاملين ولا تحاول البحث عن الكمال فى أحدهم حتى تسترح وتريح غيرك.

مقالات مشابهة

  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • صفقة بوبيندزا تصعق عشاق الزمالك المصري
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • إقبال ملحوظ على شواطيء الاسماعيلية مع نهاية الموسم الصيفي
  • إدارة الغضب
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة 13)
  • ناشط حوثي يرفع الستار: من يسيطر على خزانة الحوثي؟”
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"