جريدة الحقيقة:
2024-09-09@18:20:20 GMT

العثور على رجل ميتا بعد سحر أسود

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

عثر على رجل وسط دجاج مقطوع الرأس، بعد أن فارق الحياة في خضم ما بدا أنه طقس سحري، على ساحل إسباني.

وأبلغت عائلة الرجل البالغ من العمر 65 الشرطة، التي وحدته محاطاً بستة دجاجات مقطوعة الرأس قرب بلدة بالاموس على كوستا برافا في وقت مبكر من صباح الأحد، وفق ما أفادت صحيفة “ميترو”.

وكان الرجل يحاول أداء طقوس السحر الأسود، وكان برفقة زوجته وابنتيه، اللواتي ورد أنهن تشاجرن معه بسبب معارضتهن للطقوس، ووفق ما نقلت وسائل إعلام محلية، ترك الرجل ليلتها عائلته وذهب يؤدي الطقوس خلف صخور على الساحل.


وقالت عائلته أنهن وجدوه فاقداً الوعي ويعاني نوبات صرع، فاتصلن على الفور بالطوارئ، ورغم حضور المسعفين سريعاً، غير أنهم لم يتمكنوا من إنعاشه.
ولا تزال القضية قيد التحقيق من قبل الشرطة، التي تقول إنه لا توجد علامات على وجود جريمة، ولم يستطع تشريح الجثة أن يكشف سبب الوفاة.
ذلك وأشارت تقارير إلى أن الرجل ربما تناول المخدرات أثناء حفل قبل قيامه بالطقس، قرب مسار
لا يتكهن المحققون بسبب الوفاة أثناء إجراء تشريح للجثة. أشارت بعض التقارير إلى أن الرجل ربما تناول المخدرات أثناء الحفل. يقع الخليج بالقرب من مسار يمتد من القلعة  Castell de Sant Esteve de Mar، على طريق ما يعرف بغابة الصنوبر الأبيض، وهي منطقة خصصت للمشي لمسافات طويلة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مجلس رقابة ميتا يفصل بين التهديدات بالقتل و"التصريحات الطموحة" في فنزويلا

لقد ألقى مجلس الرقابة في شركة ميتا الضوء على سياسات تعديل المحتوى التي تنتهجها الشركة في فنزويلا وسط حملات قمع عنيفة واحتجاجات واسعة النطاق في أعقاب الانتخابات الرئاسية المتنازع عليها في البلاد.

 وفي قراره، قال المجلس إن مستخدمي فيسبوك الذين ينشرون عن الجماعات المسلحة المدعومة من الدولة والمعروفة باسم "الجماعات الجماعية" يجب أن يكون لديهم المزيد من الحرية في الإدلاء بتصريحات مثل "اقتلوا تلك الجماعات الجماعية اللعينة".

طلبت الشركة من مجلس الرقابة إرشادات بشأن هذه القضية الشهر الماضي، مشيرة إلى أن المشرفين عليها لاحظوا "تدفقًا" من "المحتوى المناهض للجماعات الجماعية" في أعقاب الانتخابات. طلبت ميتا على وجه التحديد رأي المجلس في منشورين: منشور على إنستجرام بعبارة "اذهبوا إلى الجحيم! أتمنى أن يقتلوكم جميعًا!" تقول ميتا إنه كان موجهًا إلى الجماعات الجماعية، ومنشور على فيسبوك ينتقد قوات الأمن في فنزويلا والذي قال "اقتلوا تلك الجماعات الجماعية اللعينة".

 

قالت هيئة الرقابة إن أيًا من المنشورين لم ينتهك قواعد ميتا بشأن الدعوات إلى العنف وأن كلاهما يجب تفسيره على أنه "تصريحات طموحة" من مواطني بلد حيث هدد العنف المدعوم من الدولة حرية التعبير. وكتبت الهيئة في قرارها: "إن أهداف العنف الطموح هي القوات المدعومة من الدولة التي ساهمت في القمع الطويل الأمد للمساحة المدنية وانتهاكات أخرى لحقوق الإنسان في فنزويلا، بما في ذلك في أزمة ما بعد الانتخابات الحالية". "على النقيض من ذلك، كان السكان المدنيون هدفًا لانتهاكات حقوق الإنسان إلى حد كبير".

كما انتقدت هيئة الرقابة ممارسة ميتا المتمثلة في جعل المحتوى السياسي أقل وضوحًا عبر خدماتها.

 "كما تشعر الهيئة بقلق عميق من أن سياسة الشركة في سياق فنزويلا للحد من توزيع المحتوى السياسي قد تقوض قدرة المستخدمين على التعبير عن المعارضة السياسية وزيادة الوعي بالوضع في فنزويلا للوصول إلى أوسع جمهور ممكن". وأوصت اللجنة بأن تتكيف ميتا مع سياساتها "لضمان أن المحتوى السياسي، وخاصة حول الانتخابات والاحتجاجات التي تلي الانتخابات، مؤهل لنفس النطاق مثل المحتوى غير السياسي" خلال أوقات الأزمات.

هذه القضية ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها المجلس في المناقشة المحيطة بدور المحتوى السياسي على تطبيقات ميتا. في وقت سابق من هذا العام، قبل المجلس أول قضية تتعلق بمنشور على Threads، والذي من المتوقع أيضًا أن يؤثر على قرار ميتا المثير للجدل بالحد من توصيات المنشورات السياسية على الخدمة. ولم ينشر المجلس قراره في القضية بعد.

مقالات مشابهة

  • محام: يجب على الأب كتابة كل شئ لأولاده قبل الوفاة
  • كيف تبر والديك بعد الوفاة؟
  • الحوثي يقتحم منزل شيخ قبلي ويشرد عائلته
  • سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد
  • كيف ستتعامل هاريس مع قضية الأمن السيبراني؟
  • تشريح جثة سائق قتله آخرين في النزهة
  • التلاعب فى إعلام الوراثة يقودك للحبس.. تفاصيل
  • افتح النافذة ليلاً.. طريقة بسيطة للوقاية من الالتهابات الموسمية
  • مجلس رقابة ميتا يفصل بين التهديدات بالقتل و"التصريحات الطموحة" في فنزويلا
  • هيئة الرقابة في ميتا توصي بعدم حظر عبارة "من النهر إلى البحر"