صحيفة الخليج:
2024-07-06@17:03:23 GMT

وسام «إكسبو 2020» لمديري إدارات في شرطة دبي

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

وسام «إكسبو 2020» لمديري إدارات في شرطة دبي

دبي: «الخليج»

قلّد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، وسام «إكسبو 2020 دبي» لمديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في قطاع شؤون البحث الجنائي، لدورهم وإنجازاتهم المتميزة في إنجاح استضافة الإمارات لحدث إكسبو دبي العالمي الكبير، وتقديراً وعرفاناً لجهودهم في فترة الاستعدادات والتحضيرات، وأثناء وبعد انتهاء الحدث.

وجاء تقليد الوسام، تنفيذاً للمكرمة السامية والغالية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمنح «وسام إكسبو 2020 دبي»، تقديراً للجهود والخدمات والإنجازات المميزة في إدارة وتنظيم الحدث الذي استضافته إمارة دبي من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، ورسخ مكانة دولة الإمارات في المحافل الدولية.

وعبر مديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة في قطاع شؤون البحث الجنائي، عن شكرهم وتقديرهم البالغ بهذا التشريف والتكريم، الذي يُعد فخراً واعتزازاً لكل من ساهم في إنجاح حدث إكسبو 2020 العالمي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إكسبو 2020 دبي شرطة دبي دبي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت لجنة الوظائف القيادية بجامعة المنوفية برئاسة  الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، المقابلات الشخصية للتجديد السنوي لمديري العموم الحاليين بالجامعة، بحضور الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصرعبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح الدكتور أحمد القاصد، أن اللجنة قامت بإجراء المقابلات الشخصية لنحو ١٢ مديرا عاما وأمين كلية حالي بالجامعة، حيث تقدم كل مدير عام بتقرير عن إنجازاته خلال العام الماضي، كما تقدم  أيضاً بمقترح  لخطته المستقبلية لتطوير الإدارة او الكلية التابعة له، مشيرا إلي أن هذا  يأتي ضمن خطة الجامعة لتطوير الأداء والوصول لأفضل المستويات في العمل.

وأضاف رئيس الجامعة، أن معايير التجديد لمديري العموم هي القدرة علي اتخاذ القرار وحل المشكلات وإدارة الأزمات ومدي تمتعه بمهارات القيادة والاتصال والقدرة علي التعامل مع الحاسب الآلي وذلك طبقاً للقانون رقم (81) لسنة 2016 واللائحة التنفيذية له ومكملاتها

مقالات مشابهة

  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • جناح الإمارات يعلن عن مشاركته في «إكسبو 2025 أوساكا» اليابان
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • «تريندز»: البحث العلمي مفتاح لفهم تعقيدات العالم
  • الفريق أول شنقريحة يدعو الجيش إلى المساهمة في إنجاح الانتخابات
  • جامعة المنوفية تجري مقابلات شخصية لتجديد مناصب مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات