شفق نيوز:
2024-09-09@18:23:03 GMT

بعد قصف عين الأسد.. بايدن يعلن مناقشة خطوات للرد

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

بعد قصف عين الأسد.. بايدن يعلن مناقشة خطوات للرد

بعد قصف عين الأسد.. بايدن يعلن مناقشة خطوات للرد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق امريكا بايدن عين الاسد

إقرأ أيضاً:

مناقشة تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أحمد أمين المساوى، إجراءات تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام1446ھ.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد أحمد الحاج، ومدراء المديريات الاستعدادات للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة في المحافظة والفعاليات المكرسة للاحتفاء بها في المديريات والمكاتب التنفيذية.

وفي الاجتماع أهاب المساوى بالمكاتب التنفيذية رفع مستوى الأداء وأن تكون عونا للمزيد من العمل والعطاء في المديريات وتقديم الخدمات للمواطن والعمل على استكمال الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بمكانته صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد على أهمية أن يكون الجميع قدوة في التعامل مع المواطنين .. محذراً المتكاسلين من تنفيذ مهامهم في استكمال التجهيزات وتنظيم الأنشطة والفعاليات بقدوم عيد الأعياد ذكرى ميلاد النبي الخاتم عليه الصلاة والسلام.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ بجهود كافة المسؤولين الذين استشعروا مسؤوليتهم في تنفيذ المهام المنوطة بهم .. مبيناً أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة جامعة لكل المسلمين.

وقال “هناك ثلاث ساحات يتم إعدادها الأولى ساحة الرسول الأعظم بالمدينة الطبية في الجند والثانية ساحة مقبنة والثالثة الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب للقطاع النسوي”.

بدوره أكد أمين عام محلي المحافظة، أن تقييم أنشطة المكاتب التنفيذية لن يكون إلا بمستوى تنفيذها لمصفوفة العمل الموكلة لها، مشيراً إلى أن قضية التخطيط من أهم القضايا التي تواجه المحافظة.

فيما استعرض مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، خطة الحشد لمراكز دورات “طوفان الأقصى” والأنشطة والفعاليات الخاصة بالمولد النبوي وأعمال تزيين الشوارع والمحال وتنظيم المسيرات الضوئية المتزامنة مع هذه المناسبة الدينية الجليلة.

في حين أكد نائب رئيس المجلس الشافعي العلامة رضوان المحيا وعضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد المهدي، أهمية الاهتمام بأوضاع الناس ومعالجتها والحرص على إظهار الفرحة بقدوم ذكرى مولد النبي الأعظم صل الله عليه وآله وسلم.

مقالات مشابهة

  • مناقشة التزام عُمان بتعهداتها المناخية في حلقة عمل فنية
  • التحديات والصعوبات على مائدة منتدى الإعلام الرياضي في يومه الثاني
  • أحمد الجندى: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • مناقشة تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مناقشة تغيُّر المناخ في قطاعي الزراعة والمياه لتحقيق الاستدامة في صلالة
  • مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مفتى الجمهورية لـ "الفجر": 240 لجنة للرد على فتاوى المواطنين
  • عقب هجوم مباغت.. مليشيا الحوثي تسيطر على مواقع عسكرية جنوبي اليمن.. والانتقالي يستنفر للرد
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده