علق الاتحاد المصري لكرة القدم على خسارة منتخب مصر الاولمبي، أمام منتخب فرنسا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس بعد السقوط في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدف.

عاجل.. منتخب مصر يخسر من فرنسا في مباراة ماراثونية ويواجه المغرب على البرونزية نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس 22024

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأتي: "شكرا لكم كنتم على قدر المسئولية.

. ننتظر منكم الأفضل في مباراة البرونزية".

 

وودع منتخب مصر الاولمبي نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس، بعد تلقي الهزيمة من فرنسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب "جروباما".

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري من المقرر أن يواجه نظيره المغربي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي يحسم الفائز بها الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر ضد فرنسا جمال علام أول تعليق من اتحاد الكرة المنتخب الأولمبي أخبار أولمبياد باريس أولمبیاد باریس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • سبب عدم تمرير باركولا الكرة لـ مبابي عند تسجيله أسرع هدف بتاريخ فرنسا
  • تعليق دوناروما بعد فوز إيطاليا على فرنسا بدوري الأمم الأوروبية
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس