اعترف رجل يبلغ من العمر 45 عاماً في إندونيسيا أنه قتل جاره البالغ من العمر 60 عاماً بعدما انزعج من إصرار الأخير على سؤاله عن سبب عدم زواجه.

وأفادت وسائل إعلام إندونيسية أن الحادث وقع في منطقة جنوب تابانولي الواقعة في شمال سومطرة في 29 يوليو (تموز)، وكشفت مساعدة مفوض الشرطة في المنطقة ماريا مارباونج في 31 يوليو (تموز) أن الضحية كان موظفاً مدنياً متقاعداً يُدعى أسجيم إيرينتو.


وقالت ماريا إنه بناءً على بيان قدمته زوجة أسجيم، وصل المهاجم، بارليندونجان سيريجار، إلى منزلهم مساءً يوم 29 يوليو (تموز) حاملاً قطعة من الخشب، وبدأ في مهاجمة الرجل وضربه حتى الموت دون سابق إنذار.
وفيما ركض أسجيم إلى الشارع، طارده بارليندونجان قبل أن يضربه بضربة قاتلة على الرأس، دون أن يتوقف عن ضربه رغم سقوطه على الأرض، وتم نقل أسجيم إلى المستشفى، لكنه توفي قبل أن يصل، أما القاتل فتم إلقاء القبض عليه بعد ساعة من الهجوم وفقاً لموقع كومباس الإعلامي.

الدجاج أم الزواج سبب للموت؟

وذكرت وسائل الإعلام أن القاتل بارليندونجان اعترف أثناء استجوابه من قبل الشرطة أنه كان عازماً على ضرب أسجيم حتى الموت لأنه تأذى من كثرة سخرية جاره من سبب عدم زواجه.
لكن مواقع إعلامية أخرى أضافت أسباباً أخرى لغضب الجارين من بعضهما بعضاً حين كشفت أنهما كثيران ما تشاجرا بسبب تنقل دجاجهما بين حظيرتي الدجاج في منزل كل منهما.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

دورية للشرطة تضبط 3 مراهقين متلبسين بحيازة المخدرات

كللّت دورية روتينية لرجال الشرطة القضائية لأمن العاصمة، بتوقيف 3 شبان تتراوح أعمارهم بين 19 و22 سنة. تم توقيفهم متلبسين بجرم حيازة المخدرات من نوع القنب الهندي.

وبموجبه تم إحالة المتهمين الموقوفين أمام قاضي الجنح بمحكمة دار البيضاء اليوم الإثنين، للمحاكمة وفقا لاجراءات المثول الفوري لمتابعتهم بجنحة حيازة المخدرات بغرض العرض على الغير.
ولدى مثول المتهمين ثلاثتهم أمام رئيس الجلسة ويتعلق الأمر بالمسمى ” ت.احمد” 19 سنة، و” ب.صالح” .” ص.نبيل” اعترف المتهم الأول ” ت.احمد” بأن المخدرات التي عثرت بحوزته والمتمثلة في ، 6 قطع من نوع ” القنب الهندي ” والمقدر وزنها حسب الخبرة المنجزة ب 3.12غرام، إشتراها بالاشتراك مع صديقه ” ص، نبيل” مقابل مبلغ من المال يقدر ب6500دج.
حيث قاما بشرائها من عند المتهم الموقوف المدعو ” ص. شعيب”.
أما فيما يخص السلاحين الابيضين من نوع ” كيتور” لا يعد ملكه.
كما اعترف المتهم بشرائه المخدرات بغرض استهلاكها ناكرا متاجرته بها.
وبالمقابل اعترف المتهم الثاني ” ص.نبيل” بشرائه المخدرات باتفاق مع ‘ت.احمد” بغرض استهلاكها وليس لأجل بيعها أو عرضها على الغير.
وفيما يتعلق بالمبلغ المالي المقدر ب6 ملايين سنتيم فيعود إليه نافيا أن يكون من عائدات البيع.

من جهته المتهم ‘ ص.شعيب” نفى نفسا قاطعا بيعه المخدرات محل الحجز، كما صرح به باقي المتهمين، ليلتمس وكيل الجمهورية تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا وغرامة مالية مقدرةب200 الف دج في حق كل متهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته أمام مصر.. لماذا؟
  • دورية للشرطة تضبط 3 مراهقين متلبسين بحيازة المخدرات
  • البيض المرقم يثير جدلاً واسعًا في تركيا!
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • السوداني: الخطاب المباشر وهو منهجنا الدائم في بناء الثقة معكم
  • استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص
  • طريقة عمل أصابع الدجاج المقلية اللذيذه.. طريقة اقتصادية
  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • لبحث حربي "غزة وأوكرانيا".. بايدن يلتقي ستارمر الأسبوع المقبل