أقيم مساء أمس الإثنين، حفل شبابي ضخم على هامش مهرجان صيف بنغازي ، وشارك فيه نخبه من نجوم الراب الذين يحظوا بشعبية وجماهيرية كبيرة في ليبيا، بدأ الحفل الدي جي سفيان، وذلك بالمسرح الدائر بمجمع سليمان الظراط.

ثم بدأت تتوالى فقرات الحفل بالرابر الليبي الجندي، والذي تفاعل معه الشباب بشكل كبير، كما رافقه الرابر الليبي مانجه بإحدى الاغاني، ليعود الجندي للغناء منفردا، بفقرة تفاعلية غنائية لاقت إعجاب الحضور، الذي تجاوز 3 ألاف شاب.

بعدها ظهر الرابر التونسي كازي، والذي عرف الجمهور الليبي بنفسه لأنه يشارك لأول مره بحفلة في بنغازي، وتفاعل الجمهور معه وابدوا ترحيبهم به خلال فقرته، واشاد بتفاعل الجمهور الليبي معه ومشاركته خلال الغناء، بعدها بدأت فقرة الرابر الشهير ستورمي، مرتديا شورت كاجوال، وغنى لمدة تصل إلى نصف ساعة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وختم الحفلة الذي استمر للساعات الأولى من صباح اليوم، نجم الراب المصري مروان موسى، ووجه تحية للكابو حميد الشاعري وسط ترحاب كبير وهتافات من الجمهور الليبي، كما غنى أغنية "انا شاب شاب" الدويتو الذي قدمه مع حميد، وأحدث مروان ضجة وتفاعل جماهيري كبير مع أغنياته "بطل العالم" و "نهاية العالم"، وغيرها، بالإضافة لأغنية "برازيلي وأسمر" التي غناها برفقة عفروتو وهو مرتديا تيشيرت منتخب ليبيا، كما شاركه الغناء الرابر ستورمي، وظلوا يداعبوا بعضهم على المسرح برفقة عفروتو وكازو، ولاقوا تفاعل جماهيري من الشباب الحضور والذين رقصوا على أنغام الرابر المصري مروان موسى، وأغنياته من الألبوم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيف بنغازي مهرجان صيف بنغازي الجندي ستورمي مروان موسى حميد الشاعري

إقرأ أيضاً:

مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا

أبدى مروان عطية، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، إعجابه بالانتصار على منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جرت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا

وحقق منتخب مصر الانتصار على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مساء أمس الجمعة، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" أهداف مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

وقال مروان عطية في تصريحاته عبر قناة إن سبورتس بعد المباراة: "أود أن أعبر عن شكري للاعبين والجهاز الفني، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا، حضرنا بقوة وتألق".


وأعرب: "عندما واجهنا منتخب الرأس الأخضر في كوت ديفوار، لم نواجههم من قبل، ولكن بعد دراسة جيدة قبل المباراة الأخيرة، استعدنا بشكل جيد جدًا".

واختتم قائلا: "أبذل قصارى جهدي لتنفيذ توجيهات المدرب أثناء اللعب، وأنا أجتهد أيضا خارج الملعب، لذا، أشكر الله على وجودي هنا وآمل أن أستمر في ذلك وأن نجلب الفرح للجماهير".
 

مقالات مشابهة

  • مروان آل جمعة رئيسا لاتحاد الهوكي..والمعمري نائبًا
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • كوانساه: فان دايك قائد استثنائي
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • تفاصيل صادمة بشأن وفاة ريتش هومي كوان
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • غالانت يتوعد الأخوين السنوار
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا