خسر منتخب مصر  من نظيره الفرنسي 1-3 ، في مباراة احتضنها ملعب الأضواء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024. بانتظار نهائي مثير بين المضيف فرنسا والمنتخب الاسباني الذي تغلب على المغرب 2-1 الجمعة المقبلة، كما ضمن العرب ميدالية برونزية لأول مرة في تاريخ الاولمبياد عقب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مصر والمغرب الخميس المقبل.

وتقدم منتخب “الفراعنة” بالنتيجة أولاً عند الدقيقة 62، عبر اللاعب محمود صابر من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
وأحرز اللاعب جون فيليب ماتيتا هدف التعادل لـ “الديوك” في الدقيقة 83، من تسديدة داخل الصندوق، ليستمر التعادل 1/1 حتى نهاية الوقت الأصلي، قبل أن يتم اللجوء لشوطين إضافيين.
مع بداية الشوط الإضافي الأول، طُرد اللاعب عمر فايد، ليلعب منتخب مصر منقوص العدد، قبل أن يضيف اللاعب الفرنسي جون فيليب ماتيتا الهدف الثاني لمنتخب بلاده عند الدقيقة 99 من كرة رأسية، وزميله مايكل أوليز الهدف الثالث في الدقيقة 108 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا

تلقى قائد منتخب فرنسا ونجم نادي ريال مدريد كيليان مبابي انتقادات شديدة عقب الخسارة التي مني بها منتخب فرنسا امام منتخب ايطاليا في اولى مباريات المنتخبين في دوري الامم الاوربية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ليون .

واصابت الهزيمة بالثلاثة بعد التقدم بهدف مبكر للغاية للمنتخب الفرنسي استياء قطاعات كبيرة من الجماهير الفرنسية التي طالبت بضرورة التدخل لمنع انهيار منتخب الديوك بعد الاداء الهزيل في اليورو 2024 ثم المباراة الاولى في دوري الامم الاوربية امام منتخب ايطاليا .

صحيفة ليكيب الفرنسية شنت هجوما كبيرا على كيليان مبابي ووصفته بالقائد المهزوم مشيرة الى عدم قيامه بتشكيل اي خطورة على مرمى منتخب الاتزوري و عدم القيام بأي واجب من واجباته الهجومية مؤكدة ان حالة مبابي الحالية هي امتداد لمستواه المتواضع في يورو 2024 ومنحته الصحيفة درجة ضعيفة للغاية 3 من 10 في تقييمها لادائه خلال المباراة .

كما وضعت ليكيب علامة استفهام امام المدير الفني ديديه ديشامب المستمر في قيادة البلوز من 2012 مؤكدة ان على ديشامب المزيد من الشجاعة في تغيير عناصر المنتخب الفرنسي وضرورة منح الفرصة للافضل بصرف النظر عن اسماء هؤلاء الاعبين .

مقالات مشابهة

  • مودريتش يُهدي كرواتيا فوزها الأول
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • هولندا تضرب البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني