أعرب الاعلامي الرياضي، إبراهيم فايق، عن فخره بلاعبي منتخب مصر الأولمبي وماقدموه في مباراة فرنسا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس بعد السقوط في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدف.

عاجل.. منتخب مصر يخسر من فرنسا في مباراة ماراثونية ويواجه المغرب على البرونزية عاجل.. منتخب مصر يهز شباك فرنسا بهدف رائع من توقيع محمود صابر (فيديو)

وكتب فايق عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي اكس: "منتخب مصر الأوليمبي حاجة عظيمة ومشرفة.

. الخسارة لا تقلل من كل ما قدموه.. فقط نتعلم من الدروس لتفادي الأخطاء في مباراة المغرب.. بخلاف ذلك تحية كبيرة للرجولة والأداء والمستوى المحترم".

وودع منتخب مصر الاولمبي نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس، بعد تلقي الهزيمة من فرنسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب "جروباما".

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري من المقرر أن يواجه نظيره المغربي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي يحسم الفائز بها الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر ضد فرنسا المنتخب الأولمبي منتخب مصر إبراهيم فايق أخبار أولمبياد باريس أولمبیاد باریس منتخب مصر فی مباراة

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟

 

يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب البلجيكي، مساء اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

متى تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية؟

وستنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟ القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة فرنسا ضد بلجيكا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، حيث تعد الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات دوري أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة فرنسا ضد بلجيكا في أمم أوروبا.

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم عادل يُبدي سعادته بمشاركته في فوز منتخب مصر على كاب فيردي
  • واقعة غريبة في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث
  • أهداف مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين