فرحة عارمة عمت على أسرة الطالبة جنة طارق عبدالوهاب الذين عبروا عن فرحتهم بنجاح وتفوق أبنتهم، ورصدت أجواء الفرحة مع أسرة ثالث الجمهورية مكرر علمى علوم.  

وتعالت الزغاريد داخل منزل الطالبة جنة طارق عبدالوهاب متولى عطوة بمنطقة حى الجامعة بمدينة المنصورة الطالبة بمدرسة الشهيد المقدم أحمد حسن غنيم الثانوية بنات بمدينة المنصورة، والحاصلة على المركز الثالث  مكرر علمى علوم  بمجموع 403 درجة تعبيرًا عن فرحتهم.

أعربت الطالبة  جنة طارق عبدالوهاب عن سعاتها بتفوقها وقالت إن كرم ربنا على كبير أن أكون من أوائل الشهادة الثانوية العامة وحلم لم أتوقعه ولكن فضل ربنا كبير وعلاقتى بربنا هو سر تفوقى ودعم والدى الذى يعمل صيدلى ووالدتى وهى مدرسة مساعدة بطب أسنان المنصورة  وتوجيهاتهم لى بكل الخطوات فى المذاكرة فكانا دعمًا كاملًا منهما.

وتضيف جنة كنت بالتأكيد أحصل على دروس خصوصية فى جميع المواد نظرا لأن تلك هى طبيعة الدراسة الآن للأسف.

وعن أمنيتى أن أكون طبيبة متفوقة فى عملى أساعد الفلابة والفقراء وأضافت جنة أن أهم شىء تنظيم الوقت والنوم ومراجعة المواد باستمرار والاعتماد على الله فى كل شىء هو سر التفوق والنجاح.

و انصح الطلاب بالاعتماد على الفهم وليس الحفظ فقط لأن نوعية الاسئلة أصبحت تطلب طالبا فاهما جيدا ويمتلك أدواته وليس مجرد متلقى.

وأكد والد جنة الصيدلى طارق عبدالوهاب ان جنة تعتبره ووالدتها الدكتورة رشا إبراهيم مثلا أعلى له والتحقت بعلمى علوم من أجل تكملة مسيرتنا العلمية   فهى طالبة متفوقة منذ صغرها ومن الأوائل، مشيرا إلى أنه لم يتوقع ان تكون من ضمن الأوائل، ولذا كانت فرحتنا  غامرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الثانوية العامة شهادة الثانوية العامة الشهادة الثانوية العامة أوائل الشهادة الثانوية طارق عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب قيام الشركة بحذف أغنياتها من جميع المنصات، حتى الأغاني التي تعود ملكيتها إليها شخصياً.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "لكل من سألني عن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا.. أقول إنه ليس لدي جواب دقيق عن سبب مسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة، لأنهم لم يضعوني بالصورة حين اتخذوا هذا القرار الطارئ والسريع بشأني".


وأضافت: "الغريب أن الشركة أوقفت ومسحت أيضاً أغاني ألبوم (بابا فين)، الذي تعود ملكيته لي شخصياً، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أي منصة، وهذا يضعها تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأشارت هيفاء وهبي إلى أن مكتب المحاماة الخاص بها في بيروت تحرك للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، خاصةً أن شركة روتانا لا تمتلك الألبوم، بل كانت تملك توزيعه لمدة 3 سنوات فقط، و"مع ذلك تحتفظ به إلى الآن"، على حد وصفها.


وربط البعض بين هذا القرار المفاجئ، وبين دعم هيفاء وهبي العلني للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي دخلت في الآونة الأخيرة في نزاع قضائي مع نفس الشركة، وللسبب ذاته، وهو حذف أغانيها من منصات التواصل ويوتيوب، رغم انتهاء العقد المبرم بينهما.

مقالات مشابهة

  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في 27 محافظة.. خلال ساعات
  • مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم ورياضة
  • تونس.. انتخابات الرئاسة حاسمة لاستكمال الجمهورية الثالثة
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • مفتي الجمهورية: الإفتاء قطعت شوطًا كبيرًا في مجال التحول الرقْمي
  • قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 «علمي علوم».. رابط مباشر لتسجيل الرغبات أونلاين
  • اعرف نتيجتك بخطوة واحدة.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 عبر الوطن
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"
  • موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024