بوابة الوفد:
2024-09-17@04:10:25 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تعرض 4 أشخاص  للاصابة ، بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم اليوم الثلاثاء،  إثر انقلاب سيارة ملاكى بمركز دمنهور بالبحيرة.

إصابة 4 اشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة 

كانت مديرية أمن البحيرة،  قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم  فى حادث انقلاب سيارة ملاكى   بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى  دائرة مركز دمنهور.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بدمنهور لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

عريس ليلة الدخلة ..يكشف لـ بوابة الوفد كواليس قضية" زوجته  الراجل "ويطالب المسئولين بعرضها علي الطب الشرعي 

 وقد شهدت محافظة البحيرة ، واقعة غريبة،الساعات الماضية الماضية ، انتشر صداها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اتهم شاب بمحافظة البحيرة أسرة زوجته بالغش والتدليس عليها بعد اكتشافه أن زوجته شاب وليس سيدة في ليلة الزفاف،وعلي الوجة الاخر ترد الزوجة أنها سيدة وفي كامل أنوثتها، لتعج صفحات التواصل ووسائل الاعلام المرئية والمسموعة بهذا الحدث الجلل ، لتعبر عن وقائع غريبة  انتشرت مؤخرا في المجتمع المصري، وحكايات تحمل في طياتها استغاثات وصرخات الكثير 

قابلت “بوابة الوفد ” الزوج المكلوم  وكشف لنا  في هذا التقرير القصة الكاملة للقضية.

وتعود تفاصيل الواقعة ؛ عندما اتهم شاب من محافظة البحيرة، زوجته وأسرتها بالغش والخداع والتدليس، بعد أن تقدم لخطبة فتاة من أسرتها منذ عامين، ثم تحدد موعد الزفاف، حيث أوضح الشاب أن الخطبة استمرت عامين، ولم يبلغه أحد سواء العروس أو أهلها أنها رجل وليس أنثى.

وبصوت حزين ، أشار الشاب إلى أنه ليلة الدخلة بعد انتهاء حفل الزفاف وذهابه إلى منزل الزوجية، اكتشف أن زوجته لديها العضو الذكري وتجمع بين صفتي الذكر والأنثى.

وواكمل الزوج ، انه في  ليلة الدخلة اكتشف أن زوجته  بتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ولما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع للمهبل .

والا ان  أن أسرة زوجته أخبروه بأنه أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية فقط وسيصبح الأمر طبيعيا، لافتًا إلى أنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء وأخبره الأطباء أن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، وأوضحوا له تفاصيل حالتهاوأستمرت هذة الحالة علي مدار أربعة  شهور، هي عمر زواجنا 

وأردف الشاب ، انه ذهب إلي سجل الاحوال المدنية  ، ووجد ان زوجته تحمل اسم  محمد في دفتر  المواليد ، وانها من مواليد 1997، وتم تغير أسمها إلي مني في عام  2002 

وتواصلت مع اسرة زوجتي لانهاء الزيجة بطريقة شرعية ، الا انهم اصروا ان يحلوا الموضوع في مجلس عرفي  واثر عليا المجلس مبلغ بقيمة 200 الف جنية ، ولكني رفضت، إلي ان  رفعوا عليا قضية وبالقايمة ونققه ،وايصالات امانة مزورة بملبغ 260 الف .

وفي النهاية ، طالب الزوج ، التدخل من المسئولين والنائب العام لتاكيد صحة كلامه بان الايصالات مزورة ، كما طالب بعرض  الزوجة علي الطب الشرعي لبيان صحة كلامه واتهامهم بالغش والتدليس ، وسرعة تدخل المسئولين حتي لا يقبض علية  بهذة الايصالات المزوةو التي بلغت قيمة 600 الف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز دمنهور حادث انقلاب سيارة ملاكى أن زوجته

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري