فشل منتخب مصر في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس بعد الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "جروباما".

أهدف مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 

افتتح محمود صابر أول أهداف اللقاء لصالح مصر في الدقيقة 62، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاع فرنسا ليتابعها نفس اللاعب بتسديدة أخرى، سكنت الشباك.

وتعادل جون فيليب ماتيتا لصالح فرنسا في الدقيقة 83، بعد تمريرة من أوليز إلى زميله ماتيتا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وسجل جون فيليب ماتيتا الهدف الثاني لصالح فرنسا في الدقيقة 99، بعد عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها سيلديليا برأسية ليتابعها ماتيتا برأسية أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز مايكل أوليز التقدم بالهدف الثالث لصالح فرنسا في الدقيقة 108، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس حمزة علاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر ضد فرنسا منتخب فرنسا المنتخب الأولمبي داخل منطقة الجزاء من داخل منطقة سکنت الشباک فی الدقیقة فرنسا فی

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. الأزوري يكتسح الديوك بدوري الأمم الأوروبية «فيديو»

أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. أذاق منتخب الأزوي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، منتخب الديوك، هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره، في أولى مشوار المنتخبين بدوري الأمم الأوروبية، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم.

بعد مرور 13 ثانية فقط، نجح منتخب فرنسا في زيارة الشباك، عن طريق نجمه برادلي باركولا.

استفاقة منتخب إيطاليا جاءت مع حلول الدقيقة 30، حينما استلم فيديريكو ديماركو تمريرة سحرية من أليساندرو تونالي، ليضعها بطريقة رائعة في مرمى الديوك.

في الشوط الثاني، تمكن منتخب إيطاليا من تقديم لوحة فنية رائعة، حينما تمكن دافيد فراتيسي من تسجيل هدف آخر للأزوري في الدقيقة 50.

جياكو راسبادوري زاد من معاناة منتخب فرنسا، ونجح في تسجيل هدف ثالث ليقضي على آمال الديوك في العودة إلى المباراة، وذلك مع حلول الدقيقة 74.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب هولندا يكتسح البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • أهداف وملخص مباراة إنجلترا وأيرلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. الأزوري يكتسح الديوك بدوري الأمم الأوروبية «فيديو»