تقدم الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بأصدق التهاني القلبية لأبناء العاصمة، من الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية العامة 2024.

وأثنى المحافظ على جهود أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، الذين لم يدخروا جهدًا ليصلوا بأبنائهم إلى هذا المستوى العلمي المتميز، وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

  

نتيجة الثانوية العامة 

وأضاف المحافظ، في بيان، أن أبناء المحافظة من المتفوقين هم مصدر فخر واعتزاز، داعيًا إياهم إلى الاستمرار في بذل الجهد وتحصيل العلم حتى تستمر مسيرة تفوقهم في مراحل التعليم القادمة وكذلك في حياتهم العملية، حتى يتحقق لمصرنا العظيمة ما تصبو إليه من تقدم ورخاء.  

وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية المستمر بدعم أبناء مصر من المتفوقين و رعاية النبغاء والمبتكرين في شتى القطاعات، فضلا عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدائم لمراحل التعليم المختلفة، لما له أعظم الأثر في بناء مستقبل أبنائنا الطلاب الذين يعدون احد ابرز دعائم الجمهورية الجديدة.

أوائل  الجمهورية 

يذكر أن محافظة القاهرة حصدت 7 مراكز بين أوائل الجمهورية بالثانوية العامة بإدارات النزهة، عابدين، الساحل، شرق مدينة نصر والمقطم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوائل الثانوية العامة أوائل الجمهورية أولياء أمور إبراهيم صابر إعلان نتيجة الجمهورية الجديدة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية 2024 محافظة القاهرة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

طلاب الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم وعلمي رياضة والشعبية الأدبية، يترقبون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، للتعرف على المجموع الخاص بهم، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الجامعة أو المعهد الخاص بهم، حيث تظهر النتيجة خلال ساعات قليلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

بالاسم فقط، ستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، متاحة عبر موقع «الوطن» الذي يقدم خدمة الحصول عليها بسهولة، لتيسير الأمور على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم للتعرف على نتيجة أبنائهم وتحديد مستقبلهم الجامعي.

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

ويمكن بالاسم فقط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، وتفاصيل المواد من خلال موقع الوطن، باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن

الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024

ادخال الاسم أو رقم الجلوس

تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور الضغط على كلمة «النتيجة»

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالدرجات

وستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات متاحة أيضا بالاسم فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيكون متاحا لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني التعرف على تفاصيل درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي، من خلال خطوات بسيطة، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الكلية أو المعهد الذي يلتحق به في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • موسى زينل أحد أوائل مؤسسي المسرح القطري
  • الزادمة يلتقي جمعية الميثاق للمرة الثانية لمواصلة جهود المصالحة في مرزق
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: كيفية تسجيل الرغبات والكليات المتاحة
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في القاهرة والمحافظات
  • مراكز التدريب المعتمدة في السعودية.. استثمار في تطوير الكوادر البشرية
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • «قبلي وبحري».. مواعيد القطارات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في محافظات الجمهورية