صدى البلد:
2024-10-03@21:18:19 GMT

محمود متغيب عن منزله بالشرقية في ظروف غامضة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تغيب الطفل محمود محمد عبد الرحمن المنشد ، عن منزله بقرية المساعدة مركز هيها محافظة الشرقية ، ولم تفلح محاولات أسرته في العثور عليه لدى أقاربهم أو أصدقائه أو بمنطقة سكنهم.

 

وقال والد محمود ،  في رسالة بعث بها إلى خدمة القراء “بين الناس” التي يقدمها موقع "صدى البلد": "نجلي البالغ من العمر 15 عاما تغيب عن المنزل في محافظة الشرقية ، فى ظروف غامضة، منذ يوم 3 أغسطس 2023،  ولم يتم العثور عليه حتى الآن".

وأضاف: "بعد العناء والبحث لم أجده ، فلجأت إلى أصحاب القلوب الرحيمة داعيا الله عز وجل أن يقفوا بجانبي فى نجلي الغائب نور عينى وأغلى من حياتى".

واستطرد: “ساعدونا بالله عليكم واعتبروه ابنكم أو أخوكم، بحثنا عنه فى كل مكان ولم نصل إليه ، أتمنى من أهل الخير يكون رجوعه لينا ولأهله على إيديكو، أرجوكم انشروا صورته حتى نتمكن من الوصول إليه ، رأفة بحال أسرته التى كاد قلبها ينفطر على غيابه ”.

وطالب كل من يتعرف على صورته بالتواصل معهم على الرقم:

01064375175

01282885514

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسؤولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اهل الخير ظروف غامضة محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

عاجل| وزير البيئة اللبناني: عدد النازحين وصل إلى مليون مواطن

قال ناصر ياسين وزير البيئة اللبناني ورئيس لجنة خطة الطوارئ والكوارث، إنّه منذ السبت الماضي، أي 3 أو 4 أيام مضت، حصل ارتفاع كبير في أعداد النازحين، وبخاصة بعد الاعتداء على الضاحية الجنوبية.

وأضاف "ياسين"، في لقاء خاص مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "انتقل مئات الآلاف من الناس خلال ساعة أو ساعتين إلى العاصمة وشوارع بيروت والمناطق المجاورة، وبخاصة قلب العاصمة".

وتابع وزير البيئة اللبناني: "هذا العدد الذي وصل إلى نحو مليون إنسان، مواطن ومواطنة لبنانيين، يشكل حالة لا نراها عادة بهذا الحجم وهذه السرعة إلا بالكوارث الطبيعية، إذ لا ينتقل الناس بمئات الآلاف خلال ساعة إلا بالكوارث الطبيعية مثل الزلزال المدمر في تركيا، ولكن ما يحدث الآن في لبنان زلزال حقيقي تصنعه آلة قتل وتدمير وعدوان وإبادة وعضو في مجلس الأمن والأمم المتحدة دون أي انتباه أو احترام للقوانين الدولية". 
 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف رقعة غامضة تحت المحيط الهادئ قد تعود إلى زمن الديناصورات
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • كاتب صحفي: اهتمام كبير بالتعليم الفني في مصر لحاجة سوق العمل إليه
  • «شباب الخير» مبادرة لتوزيع وجبات إفطار على طلاب المدارس بالشرقية.. «فرحتهم بالدنيا»
  • في المغرب..اختفت أسبوعين وعثروا عليها معلّقة في شجرة
  • قيادات وزارة البيئة تستمر في تفقد سير عمل منظومة قش الأرز بالشرقية
  • عاجل| وزير البيئة اللبناني: عدد النازحين وصل إلى مليون مواطن
  • "سرق أقرب الناس إليه" كشف لغز سرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • انفجار شحنة أجهزة بيجر حوثية في ظروف غامضة وسط تكتم شديد