تعرض المنتخب الأولمبي للخسارة أمام نظيره فرنسا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.
 

بتلك النتيجة يتأهل منتخب فرنسا لنهائي أولمبياد بريس لمواجهة إسبانيا، فيما يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره المغربي في مباراة تحديدي صاحب الميدالية البرونزية.

 

 

انتهت مجريات الشوط الأول بين المنتخب المصري الأولمبي ونظيره فرنسا، بالتعادل بدون أهداف في نصف نهائي أولمبياد باريس، اليوم الإثنين 
 

وشهد التشكيل مفاجآت بتواجد كريم الدبيس في الجبهة اليسرى، فيما يقود الجبهة اليمنى محمد شحاتة بسبب إصابة أحمد عيد، كما يتواجد أحمد سيد زيزو بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به 
 

ولعب منتخب مصر أمام فرنسا بتشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم الدبيس وحسام عبدالمجيد وعمر فايد ومحمد شحاتة.

خط الوسط: محمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.
 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي المصري مع نظيره المغربي ، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024 لتحديد الميدالية البرونزية.

وغاب عن منتخب مصر في مباراة اليوم ظهيره الأيمن أحمد عيد، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث تم قيد محمد حمدي بدلا منه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خسارة منتخب مصر الاولمبي تأهل المنتخب الفرنسي فوز منتخب فرنسا أولمبياد باريس 2024 مباراة مصر وفرنسا أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • «أزمة عميقة» تهدد فرنسا في «دوري الأمم»!
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس