قال الفنان محمد رياض، إن الفنان الراحل محمود ياسين رفض صفعه على وجهه خلال أحد المشاهد في مسلسل "التوبة"، وذلك حفاظاً على شعور نجله عمر محمد رياض.

وأضاف الفنان محمد رياض، في تصريحات تليفزيونية، : "كنت بهرب أشتغل مع الراحل محمود ياسين علشان محدش يقول عليا إني بشتغل بالواسطة والحاجات دي، واشتغلت معاه وهو قالي ليه مش عاوز تشتغل معايا والمشهد ده مكتوب في الاسكريبت والمفروض إني أنا ابنه وشخص مستهتر ويضربني بالقلم لكنه رفض والمخرج اتكلم معاه وقاله لأ.

. بعدها قولتله اضربني عادي، قالي يا حبيبي لو أنا ضربتك وابنك عمر شافني وأنا بضربك هيفضل فاكرلي المشهد ده العمر كله.. عمل حساب لحفيده".

وأشار محمد رياض، إلى أن الفنانة عبلة كامل فنانة عظيمة وكانت تلقائية ومميزة وطيلة الوقت كانت تفاجئنا خلال تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

واختتم الفنان محمد رياض، حديثه قائلاً : "أنه لن يمانع زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، في البطولة المطلقة، معقباً :" عاوز أقولها ربنا يوفقك وتستاهلي كل خير وانتي فنانة موهوبة وشاطرة واللي يميزها أنها بتشتغل على الشخصية كويس أوي وبتجتهد وموهوبة بالفطرة ومثقفة ومفيش دور عملته إلا ما كان مميز جدا جدا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمد رياض محمد رياض محمود ياسين عمر محمد رياض عبلة كامل الفنانة عبلة كامل محمود یاسین محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»

قرر صناع مسلسل الفنانة هنا الزاهد، تغيير اسمه ليصبح «نسخة واحدة لا تكفي» بعدما كان يحمل اسم «الزواج سُم قاتل»، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي وجوهر ومقرر عرضه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

هنا الزاهد

وتعاقد الفنان أحمد خالد صالح، على بطولة العمل أمام هنا الزاهد، ومن المقرر أن يبدان التصوير قريبًا.

مسلسل إقامة جبرية

وتنتظر الفنانة هنا الزاهد، عرض مسلسلها الجديد بعنوان «إقامة جبرية» بطولة الفنانة صابرين، خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون.

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد (صورة)

«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • «تيتا زوزو» وأحفادها.. إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها