حققت ندى أحمد حسن، الطالبة بمدرسة المنار القومية الثانوية لغات بالإسكندرية، إنجازًا مٌميزًا بحصولها على المركز الأول في الشُعبة الأدبية للثانوية العامة لعام 2024، بمجموع 394.5 درجة، هذا الإنجاز جاء نتيجة لتفانيها واجتهادها المُستمرين طوال العام الدراسي.

لم تتوقع ندى أن تكون الأولى على مستوى الجمهورية، إلا أنها كانت تبذل قصارى جهدها من أجل لحظة النتيجة حيث كانت تعتمد على المذاكرة الذاتية والدروس الأون لاين، مما أتاح لها توفير الوقت والتركيز بشكل أكبر على التحصيل العلمي.

 

هذه الطريقة كانت فعالة للغاية، حيث مكنتها من استيعاب المواد بشكل أفضل وإدارة وقتها بكفاءة، وهو ما نتج عنه حصادها لقب الأولى لهذا العام.

حلم كلية السياسة والاقتصاد

تقول ندى لـ«الوطن»، أنها تحلم بالالتحاق بكلية السياسة والاقتصاد، حيث ترى أن هذه الكلية ستمنحها الفرصة لتحقيق طموحاتها المستقبلية، مؤكدة أن حلمها الكبير كان دافعًا قويًا لها لتحقيق هذا الإنجاز المميز.

لحظة الفرح بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 

علمت ندى بأنها الأولى على الجمهورية من خلال مكالمة هاتفية من وزارة التربية والتعليم، حيث كانت والدتها أول من نقل لها هذا الخبر المفرح. 

لم تكن تحلم ندى بشيء أكثر من تحقيق نتيجة جيدة، إلا أن الله أكرمها بأكثر مما تمنت، ما جعل الفرحة تغمر أسرتها بالكامل.

التفوق والإرادة سر النجاح 

قصة ندى أحمد حسن تعد مثالًا يحتذى به في التفوق والإرادة القوية. لقد أثبتت أن الاجتهاد والإصرار هما مفتاح النجاح، وأنه يمكن تحقيق الأحلام والطموحات مهما كانت الظروف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة يوم نتيجة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس نتيجه الثانويه العامه 2024 نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجه الثانويه العامه 2024

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا

أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التصحيح الخاص بكراسات إجابة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني والتي انتهت 3 سبتمبر الجاري، وتعمل الوزارة  حالياً على تجهيز النتيجة تمهيداً لإعلانها خلال الساعات المقبلة، لإتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وينتظر طلاب الثانوية العامة ممن أدوا الامتحانات في الدور الثاني، نتيجة الثانوية العامة 2024، للحصول على نتيجتهم، فور اعتمادها رسميا، وهو ما يتيحه لهم موقع «الوطن» الإليكتروني، عقب إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

وحرصا على حصول الطلاب على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، يقدم لكم «الوطن» رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 ، فور اعتمادها، من خلال تطبيق الخطوات التالية: 

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 

- قم بزيارة موقع الوطن الإلكتروني.

- اضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

- سجل رقم الجلوس الخاص بك، للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

- سجل اسمك، للحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم

- سجل الشعبة سواء كانت العلمية أو الأدبية.

- اضغط على حفظ، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • احصل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني