أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف، نتيجة الثانوية العامة 2024، الآن، وسط حالة من الترقب من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية؛ لذا نوضح كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في أسرع وقت، من خلال موقع جريدة «الوطن».

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وبعد إعلان الوزارة للنتيجة، يمكن لكل طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال موقع جريدة «الوطن» التي توفر هذه الخدمة، في إطار حرصها على توفير الخدمات المختلفة للقراء، ومن بينها خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، ومن ثم إدخال بعض البيانات البسيطة الخاصة بالطالب، وهي:

- الاسم رباعي.

- رقم الجلوس.

- تحديد الشعبة (علمية - أدبية).

- المحافظة.

- البريد الإلكتروني.

- رقم الموبايل.

أوائل الثانوية العامة 2024

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف، أعلنت قبل ساعات أوائل الثانوية العامة 2024 الشعبتين العلمية والأدبية، والتي كشفت أن الأولى على الثانوية العامة 2024 شعبة علمي علوم، هي الطالبة ندى رمضان عبد الونيس محمد الدمهوجي، بمجموع 404.5 درجة، والأول شعبة علمي رياضة هو الطالب محمد هاني سعيد محمد محمود بمجموع 405.5 درجة، والأول مكرر الشعبة الأدبية هي الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم، والطالبة ندى أحمد حسن مرسي أحمد سرحان بمجموع 394.5 درجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة بالاسم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتیجة الثانویة العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس الحصول على نتیجة الثانویة العامة 2024

إقرأ أيضاً:

الآن حصريًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور الإعلان

ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الدور الثاني لعام 2024، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام.

ويحرص الطلاب وأولياء الأمور على الحصول عليها، ونستعرض في هذا التقرير رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور الإعلان.

«الآن حصريًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور الإعلان» تلك العبارة التي ينتظرها طلاب الثانوية العامة بالدور الثاني، لذا يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024، فور اعتمادها رسميًا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث يمكن بخطوات بسيطة لطلاب الثانوية العامة، الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس بجميع الدرجات في المواد الدراسية من خلال التسجيل في موقع «الوطن»، من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على موقع الوطن.

- الضغط على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

- كتابة رقم الجلوس.

- تظهر النتيجة بجميع درجات الطالب في كل المواد.

خطوات أخرى للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني:

- الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

- اختيار الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني بالثانوية العامة 2024.

- تسجيل رقم جلوس الطالب.

- اضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني بالثانوية العامة 2024.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها
  • احصل على نتيجتك فور ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • الآن حصريًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور الإعلان