بوابة الوفد:
2024-09-09@18:06:30 GMT

إسعاد يونس تنتهي من "تيتا زيزو" في هذا الموعد

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

اقتربت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية “تيتا زوزو” المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون على احد قنوات المتحدة.

وأنهت إسعاد معظم مشاهد العمل بقيادة المخرجة شيرين عادل، ولم يتبق لهم سوى أسبوعين للانتهاء من مشاهد العمل وتتفرغ المخرجة بعد ذلك لمونتاج العمل وتسليم الحلقات الأولى للقناة العارضة.

شخصية إسعاد يونس 

حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

أبطال المسلسل 

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجدى بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال،والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وإنتاج سينرجى.

وكان عُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

وكانت شاركت إسعاد يونس فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال بمسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكانت حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على توجيه رسالة إلى الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال تواجدها بمعرض الكتاب بأبو ظبي.  

وقالت إسعاد يونس لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: «اتهدوا بقى وأعملوا أي منظر طالما لسه بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا، ثم النصيب ده بتاع ربنا، والجميل في الموضوع أنهم بيكنوا لبعض كل الحب والاحترام وربنا يكتب الخير اللي بنتمناه ليكم يارب». 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسعاد يونس اسعاد يونس صاحبة السعادة مع اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس برنامج اسعاد يونس يونس إسعاد برنامج اسعاد يونس صاحبة السعادة اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس اسعاد يونس في صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس هنا الزاهد مع اسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو

روجت الفنانة إسعاد يونس لمسلسلها الجديد تيتا زوزو، وذلك من خلال البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “يونس” على الصورة قائلة:"تيتا زوزو وأحفادها استنوا مسلسل تيتا زوزو ابتداء من يوم السبت ٢١ سبتمبر على قناة dmc.

الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • "استنو مسلسل تيتا زوزو".. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه
  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو
  • «تيتا زوزو» وأحفادها.. إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها