ظهرت رسميًا نتيجة الثانوية العامة 2024.. عاجل - أسماء وصور أوائل الثانوية العامة القسم العلمي والأدبي  والنسبة المئوية. 

نتيجة الثانوية العامة 2024، الثانوية العامة 2024، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 للقسم العلمي والأدبي منذ قليل. 

وفي إطار الخدمات التي تقدمها بوابة الفجر لمتابعيها الكرام ننشر لكم أسماء وصور أوائل الثانوية العامة 2024 للقسم الأدبي والعلمي خلال السطور التالية.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 أسماء أوائل الثانوية العامة القسم العلمي علمي رياضياتأوائل الشعبه العلمية علمي علوم  نتيجة الثانوية العامة 2024.. عاجل- بوابة الفجر تنشر أسماء الأوائل ابنة نجع حمادي الخامس مكرر على الثانوية العامة: أهدي نجاحي لأمي أوائل الثانوية العامة 2024.. القسم الأدبي 

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 

ومن المقرر أن يعقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم مؤتمر صحفي ظهر غد الثلاثاء الموافق 6 أغسطس للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 بمدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم. 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 قم بالدخول على رابط وزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي جوجل من خلال الضغط هنا.وبعد الدخول على الصفحة قم بالبحث عن بوابة الثانوية العامة والتي ستجدها في الصفحة الرئيسية للموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة، ثم انقر عليها، وسيعمل الرابط مباشرة بعد إعلان النتائج.قم بإدخال رقم الجلوس بدقة في المكان المخصص له.ثم قم بالضغط على زر "عرض النتيجة": بمجرد التأكد من صحة رقم الجلوس.ثم ستظهر لك النتيجة فور إدخال البيانات بشكل صحيح، والتي تتضمن درجاتك في جميع المواد والمجموع الكلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 أسماء الأوائل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم نتیجة الثانویة العامة 2024 أوائل الثانویة العامة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم

كرمت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي لمجلس النواب، أوائل الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت «مرسي»، خلال الاحتفالية المقامة بمقر الوزارة بالعجوزة، أن ملف ذوي الإعاقة شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة حرص الوزارة على الاستمرار في دعم هذه الفئات.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم تدشين العديد من المبادرات التي تستهدف دمج ذوي الهمم في المجتمع بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وجرى توزيع هواتف محمولة وشهادات تقدير على الطلاب.

أوائل الثانوية العامة 

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث لأبناء مصر ومبدعيها من ذوي الهمم، أوائل الثانوية العامة «فئة الدمج»، مكفوفين، والدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع من ذوي الإعاقة للعام الدراسي الماضي، متوجهة بخالص الشكر إلى مؤسسة صناع الحياة إحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على جهودها من خلال مبادرة أحسن صاحب، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية الشريك الدائم لوزارة التضامن في كافة البرامج والمبادرات، وجامعة الجلالة لإطلاقها مبادرة بالتعاون مع الوزارة تتضمن استضافتها للطلاب الأوائل من المكفوفين بمقر الجامعة لمدة يومين لتعريفهم بطبيعة ومتطلبات الدراسة الجامعية وأهم المهارات التي تتطلبها الدراسة الجامعية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل في عدد من المجالات التكنولوجية. 

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • بحضور الراعي والرهوي والعيدروس.. وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي تُحيي اليوم العالمي لمحو الأمية
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024 للشعبتين العلمي والأدبي.. رابط مباشر