ما ازال مهرجان العلمين 2024، يقدم العديد من الفعاليات الفنية والغنائية والترفيهية لجمهور، وبدءا من يوم السبت المقبل، تبدأ العروض المسرحية، التي تشمل مسرحية السندباد والبنك سرقوه والتليفزيون، بالتعاون مه هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، بالإضافة إلى مسرحية دكان أحلام.

مسرحية السندباد 

تعرض مسرحية السندباد بطولة النجم كريم عبد العزيز، من يوم الخميس المقبل، وحتى يوم 10 أغسطس، على مسرح يو أرينا بالمنطقة الترفيهية، وتبدأ العروض في تمام الساعة العاشرة مساء.

والمسرحية بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم، وتدور حول الشاب عمر أبو الهول، اذلي يجد قلادة  سحرية في مقبرة قديمة بالصدفة، فيقرر خوض المغامرة منتحلا شخصية السندباد.

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية السندباد من 500 جنيهه للتذكرة السيلفر، و1200 جنيه للتذكرة الجولد، و1500 للتذكرة البلاتنيوم، و2000 جنيه للتذكرة الـVIP، كما أنه بعد حجز التذكرة لا يوجد استرجاع أو استبدال، وغير مسموع بالدخول بالطعام والشراب.

مسرحية التليفزيون 

تعرض مسرحية التليفزيون للنجمة إيمي سمير غانم، بدءا من يوم 15 أغسطس ولمدة 3 أيام، على مسرح يو أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية التليفزيون من 300 جنيه للتذكرة السيلفر، و500 جنيه للتذكرة الجولد، و750 للتذكرة البلاتنيوم، و1500 جنيه للتذكرة الـVIP، كما أنه بعد حجز التذكرة لا يوجد استرجاع أو استبدال، وغير مسموح بالدخول بالطعام والشراب.

مسرحية البنك سرقوه

تعرض مسرحية البنك سرقوه، بدءا من يوم الخميس 22 أغسطس وحتى السبت 24 من الشهر نفسه، على مسرح يو أرينا.

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه من 300 جنيهه للتذكرة السيلفر، و500 جنيه للتذكرة الجولد، و750 للتذكرة البلاتنيوم، و1500 جنيه للتذكرة الـVIP، كما أنه بعد حجز التذكرة لا يوجد استرجاع أو استبدال، وغير مسموح بالدخول بالطعام والشراب.

والمسرحية من بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز والنجم أوس أوس والنجمة ميرنا جميل، وإخراج الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، وتدور أحداثها حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن، ليخطط بعدها لسرقة أحجار كريمة من أحد البنوك.

مسرحية دكان أحلام 

تعرض مسرحية دكان أحلام، يومي الجمعة والسبت 23 و24 أغسطس، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية بالعلمين، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 جنيه وتصل إلى 500 جنيه فقط.

وخلال الأيام القليلة الماضية، جرى الانتهاء من عرض مسرحية الشهرة، للمخرج خالد جلال، ويستمر مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وتخصص 60% من أرباحه للشعب الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 أسعار تذاكر مسرحية السندباد مسرحية دكان أحلام كريم عبد العزيز مسرحية الشهرة مسرحیة السندباد جنیه للتذکرة وتبدأ أسعار البنک سرقوه تعرض مسرحیة من یوم

إقرأ أيضاً:

مع تراجع التضخم.. البنك المركزي الأوروبي يتجه لخفض الفائدة

من المتوقع أن يخفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة مرة أخرى هذا الأسبوع مع تراجع التضخم نحو هدفه البالغ 2 بالمئة، لكن من المرجح أن يظل صناع السياسات متحفظين بشأن التحركات المستقبلية.

وبحسب تقرير نشره موقع "Barron’s" واطلعت عليه "سكاي نيوز عربية"، فقد بدأ البنك المركزي الأوروبي في رفع أسعار الفائدة بشكل حاد في منتصف عام 2022 لكبح أسعار المستهلك المرتفعة لكنه بدأ في تخفيف السياسة النقدية مع انخفاض معدلات التضخم.

وأجرى البنك المركزي الذي يتخذ من فرانكفورت مقراً له، والذي يحدد السياسة النقدية للدول العشرين التي تستخدم اليورو، أول خفض له في يونيو، حيث خفض سعر الودائع الرئيسي إلى 3.75 بالمئة من أعلى مستوى قياسي بلغ 4 بالمئة.

وبعد أن حافظ المركزي على الفائدة خلال اجتماعه في يوليو، من المتوقع أن يجري مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي خفضًا آخر بمقدار ربع نقطة مئوية يوم الخميس، مما يوفر مزيدًا من الراحة للأسر والشركات.

لن يكون هذا سوى ثاني خفض لأسعار الفائدة من جانب البنك المركزي الأوروبي منذ عام 2019.

وقال محللون في بنك إتش إس بي سي في مذكرة: "السوق تسعّر الخفض بالكامل ويبدو أن هناك إجماعًا واسع النطاق بين أعضاء (مجلس المحافظين)".

وقد تعززت ثقة صناع السياسات في المضي قدمًا في التخفيضات من خلال الإشارات التي تشير إلى أن التضخم، الذي كان متقلبًا على مدار العام الماضي، أصبح الآن على مسار هبوطي أكثر استدامة.

انخفض التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى له في أكثر من ثلاث سنوات في أغسطس، وفقًا للبيانات الرسمية.

تباطأ ارتفاع أسعار المستهلك إلى 2.2 بالمئة، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، انخفاضًا من 2.6 بالمئة في يوليو، مما يجعل الرقم بعيدًا قليلاً عن هدف البنك المركزي الأوروبي

مقالات مشابهة

  • مع تراجع التضخم.. البنك المركزي الأوروبي يتجه لخفض الفائدة
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • التنمية المحلية: حل 129 ألف شكوى تلقتها مبادرة صوتك مسموع
  • "صوتك مسموع" تتلقى 818,5 ألفاً رسالة تضمنت131 ألف شكوى وتنجح في حل 129 ألف منها
  • وزيرة التنمية تستعرض تقريرًا حول جهود مبادرة "صوتك مسموع" منذ انطلاقها وحتى شهر أغسطس 2024
  • «التنمية المحلية»: حل 129 ألف شكوى واردة ضمن مبادرة «صوتك مسموع»
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو