وقال نجل الشهيد: "شكراً لليمن، التي ناصرتنا بالدم، وناصرتنا بالعزة"، وكررها مرتين. كما توجه بتقديم الشكر لجبهات الإسناد والمقاومة في لبنان والعراق، والتي وقفت إلى جانب المجاهدين في غزة خلال محنته الأليمة جراء العدوان الصهيوني الغاشم وجرائم الإبادة الجماعية التي لا مثيل لها في التاريخ.

وتأتي هذه الإشادة والثناء لليمن ومحور المقاومة، في إطار سلسلة مواقف لقادة فلسطينيين، عبروا من خلالها عن اعجابهم الكبير للدور اليمني المساند لغزة، وفي مقدمة هذه المواقف، ما تحدث به الشهيد إسماعيل هنية نفسه.

ودخلت اليمن في مساندة لا مثيل لها مع الشعب الفلسطيني منذ عدة أشهر، وتمكنت من إحكام الحصار على الكيان الصهيوني، ومنع مرور السفن من الوصول إلى موانئه المطلة على البحر الأحمر.

كما تمكنت القوات المسلحة اليمنية من استهداف عدة سفن صهيونية، أو سفن متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وأجبرتها على التراجع، وأغرق بعضاً منها، كما تمكنت من استهداف "تل أبيب" بطائرة مسيرة من نوع "يافا" يمنية الصنع، في تطور خطير ولافت، أثار استياء الكيان الصهيوني وأرعبه.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة مخيم الاعتصام السلمي في زنجبار يشكر القيادات الأمنية لتأمين مليونية عشال الثالثة في أبين

شمسان بوست / أبين:

قدم رئيس لجنة الاعتصام السلمي المفتوح للكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال والمخفيين قسرًا في زنجبار، الشيخ محمد سكين الجعدني، قدم شكره الخالص لمحافظ محافظة أبين ـ رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، ومدير عام أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي 

كما وجه الشكر لقائد قوات الدوريات في المحافظات عدن لحج أبين العميد لبيب العبد وقادة الحزام الأمني بالمحافظة العميد حيدرة السيد وزنجبار عبد سند وقائد مكافحة الإرهاب عبدالرحمن الشنيني، ونائب مدير أمن أبين العقيد علي حفين، وقائد المقاومة الجنوبية أمين قاسم على جهودهم الجبارة والمبذولة في مساندة قبيلة الجعادنة وتأمين وحماية مليونية عشال الثالثة ولدعم لجنة الاعتصام السلمي المفتوح بزنجبار والتعاون من أجل تحقيق العدالة وكشف الحقائق ومحاسبة المسؤولين المتورطين في خطف المقدم علي عشال والمخفيين قسراً.

وأكد سكين أن رجال الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية جسدوا بجهودهم الحميدة، وحدة المجتمع الأبيني خلال نجاح مليونية عشال الثالثة. مقدماً خالص شكره لدورهم الحيوي في تأمين وحماية الفعالية، لافتاً أن ذلك عكس الصورة الحقيقية لدور الأمن في نصرة الحق، ورفع الظلم، ودعم المواطن بالعدالة والانصاف.

وأوضح سكين أن تضافر جهود الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية خلال مليونية عشال الثالثة عكس روح الوحدة والتضامن والتآزر والتعاضد بين أفراد المجتمع الأبيني، وأظهر التزامهم بحماية حقوق المواطنين والعمل نحو تحقيق المساواة والعدالة.

وقال إن  هذه الجهود تبرز التفاني والاهتمام برعاية وحفظ السلام والاستقرار، وتعكس رسالة قوية عن التزام الأمن بخدمة وحماية المجتمع ببسالة ونزاهة لا للقمعه ووأد مظلمته

وفي الختام أكد الشيخ محمد سكين الجعدني استمرار مخيم الاعتصام السلمي المفتوح للكشف عن مصير المختطف علي عشال والمخفيين قسراً واستقباله لكافة قبائل واطياف أبناء المحافظات الجنوبية وسيستمر المخيم حتى يتم الاستجابة لمطالب القبائل بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً وتكشف تفاصيل كل عمليات الخطف والاخفاء القسري وإخلاء السجون السرية ومحاسبة المتورطين من جهاز مكافحة الإرهاب عدن وغيره من الأجهزة التي نهجت طريقهم الإجرامي وتصحيح المسار الأمني حتى ينعم المواطن بالأمن والاستقرار في محافظته.

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
  • الساحل الشمالى.. مشكلة مصرية لا مثيل لها فى العالم!!
  • حلوى الدم بالدم.. حقيقة احتفال أردنيين بهجوم جسر اللنبي
  • رئيس لجنة مخيم الاعتصام السلمي في زنجبار يشكر القيادات الأمنية لتأمين مليونية عشال الثالثة في أبين
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد
  • قطر تعلن عن دعم كبير لليمن وتُبلغ الحكومة اليمنية بهذا الأمر
  • هذه الفاكهة تساعد على الشبع والتحكم في نسبة السكر بالدم وعلاج التهابات المعدة
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية