واستنكر المشاركون في الوقفة عمليات التعذيب، التي يرتكبها الصهاينة، بحق السجناء الفلسطينيين .. منددين بجريمة اغتيال القائدين المجاهدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

واعتبروا هذه الجريمة مخالفة لكل الأعراف والمواثيق الدينية والقانونية والأخلاقية. وأكد بيان الوقفة التفويض المطلق لقائد الثورة، السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة للرد العسكري على العدو الإسرائيلي.

ودعا البيان محور المقاومة والدول العربية إلى توحيد صفوفهم لمواجهة صلف وغطرسة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد ثبات موقف أبناء بني حشيش تجاه إخوانهم في غزة، واستعدادهم وجهوزيتهم لخوض معركة "الجهاد المقدس والفتح الموعود"؛ نصرة للمستضعفين في غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت مدارس النصر – بيت بوس بمديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء، اليوم، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها عضوا مجلس الشورى عبد القادر الشاوش ، وحسن غثاية، ووكيلا المحافظة عبد الله العنسي وأحمد الصماط، أشار وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب، طالب دحان ، إلى أن الشعب اليمني وهو يحتفل بذكرى المولد، إنما يؤكد عمق ارتباطه بنبي الرحمة المهداة ومعلم البشرية ومنقذها.

وأوضح أن الشعب اليمني استطاع أن يشد أنظار العالم نحوه، من خلال تفرده بمظاهر وبرامج وأنشطة إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة بين سائر الشعوب الإسلامية.

وبيّن دحان أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة إجلال وشكر للنعمة الإلهية التي أتمها الله سبحانه وتعالى على الأمة، إذ بعث فيهم رسولاً منهم ليخرجهم من الظلمات إلى النور .

ونوه الوكيل دحان بجهود إدارة المدرسة في تنظيم هذه الفعالية والتعبير عن مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني برسولهم الأعظم ومواصلة السير على نهجه القويم لمواجهة الأعداء الحقيقيين للإسلام والمسلمين.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في إحياء برامج وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم، والحضور الفاعل في كل الفعاليات بهذه المناسبة، والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الكبرى في العاصمة صنعاء .

وأُلقيت ، خلال الفعالية، كلمات من الطالبات أكدّت أهمية إحياء ذكرى مولد خير البرية والتعريف بشخصية الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبسيرته وجهاده وترسيخها كثقافة ومنهج للأجيال القادمة .

تخللت الفعالية بحضور مدير المديرية، عبد الله المروني، وعدد من القيادات التربوية، عدد من القصائد والفقرات الهادفة والمعبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • عُمان تطالب المجتمع الدولي بوقف نزيف الدم وتجويع وتشريد الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • قبيلة الحويطات: دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • "قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • موظفو شركة الترابة: سنشارك في الوقفة الاحتجاجية اليوم
  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين بالأرجنتين
  • قيادي بـ فتح: حكومة نتنياهو تحاول إدامة الاحتلال في غزة وإجبار الشعب الفلسطيني على التهجير والنزوح
  • فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف