تناولت برامج التوك شو، اليوم الإثنين، عددا من القضايا والملفات التي اهتم الرأي العام بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

عاجل| الرئيس السيسي يأمر بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن إجراء عاجل من الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن الرئيس السيسي أمر بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ولمحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

عاجل.. الرئيس السيسي يأمر بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة عاجل| أول تعليق من أسرة الراحل أحمد رفعت بعد توجيهات السيسي بتحويل القضية للنيابة

وجه محمد رفعت، شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أمره بتحويل قضية وفاة شقيقه إلى النيابة العامة.

وكان أعلن الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي أمر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة، ومحاسبة كل من له يد في هذه الأزمة، وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العادلة.

"البلد دي مفيهاش طرمخة".. تعليق أحمد موسى بعد توجيه الرئيس السيسي بشأن أزمة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بسرعة استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التعامل مع القضايا العامة التي تشغل الرأي العام، ومنها قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، "الرئيس طلب كل المعلومات الكاملة عن قضية أحمد رفعت".

"البلد دي مفيهاش طرمخة".. تعليق أحمد موسى بعد توجيه الرئيس السيسي بشأن أزمة اللاعب أحمد رفعت (فيديو) عاجل من الحكومة بشأن حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواطنين (فيديو)

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء اليوم مع أحمد كجوك وزير المالية، والمهندس أحمد الخطيب وزير الاستثمار، والشحات غتوري رئيس مصلحة الضرائب.

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن الاجتماع كان مرتكزًا على الإستراتيجية الجديدة للسياسة الضريبية.

عاجل من الحكومة بشأن حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواطنين (فيديو) متحدث جيش الاحتلال: إصابة 4 جنود بجروح خطيرة في معركة جنوب غزة

أعلن متحدث جيش الاحتلال، أنّ إصابة 4 جنود من قوات الاحتياط بكتيبة 9215 بجروح خطيرة في معركة جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.

كانت قد أفادت إذاعة الجيش  الإسرائيلي، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن جيش الاحتلال يجري في الوقت الراهن تنفيذ عملية عسكرية في مخيم جنين بالضفة الغربية.

متحدث جيش الاحتلال: إصابة 4 جنود بجروح خطيرة في معركة جنوب غزة خبير عسكري يكشف حقيقة وجود أنفاق بين مصر وغزة

قال اللواء أركان حرب أسامة محمود، المستشار بكلية القادة والأركان، إن الدولة المصرية اتخذت كل الإجراءات الفنية والتأمينية بإغلاق كل فتحات الأنفاق بين قطاع غزة وشمال سيناء مع وضع منظومة تأمين أخرى فوق الأرض من الأسوار وأبراج المراقبة والكاميرات الحديثة.

وأضاف “محمود”، في مداخلة على قناة “القاهرة الإخبارية”، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يسعى إلى جر الجميع لفوضى في منطقة الشرق الأوسط، وهذا يظهر من خلال اغتيال بعض الشخصيات الهامة في حزب الله.

خبير عسكري يكشف حقيقة وجود أنفاق بين مصر وغزة لماذا تستجيب البورصة المصرية لأي تدهورات في أسواق المال؟.. رئيس البورصة الأسبق يُجيب

كشف سامح الترجمان، رئيس البورصة المصرية الأسبق، سبب تأثر البورصة المصرية لأي تدهور في أسواق المال، مشيرا إلى أن البورصة حساسة بصفة عامة لأي أحداث سواء في الداخل أو الخارج.

وأشار الترجمان، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن هناك أكثر من عامل يؤثر على مؤشرات البورصة، وهى: المشاكل الاقتصادية العالمية لما يحدث في الاقتصاد الأمريكي، وكذلك توتر الأوضاع في الشرق الأوسط، ومنها تداعيات الصراع بين إيران وإسرائيل.

لماذا تستجيب البورصة المصرية لأي تدهورات في أسواق المال؟.. رئيس البورصة الأسبق يُجيب أستاذ اقتصاد يكشف تحرك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة الفترة المقبلة

قال الدكتور أحمد ياسين، أستاذ الاقتصاد، إن تراجع بورصة وول ستريت سيترك تأثير سلبي على الاقتصادي الأمريكي والعالمي، منوها بأن الأسواق العالمية كانت في حالة ترقب.

وأشار ياسين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "أخبار TeN" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الإثنين، إلى أنه انطلاقا من البيانات الأمريكية المتناقضة بعض الشيء التي كانت تدل على أن الاقتصاد الأمريكي بشكل جيد، وفي نفس الوقت سوق العمل في حالة من التراجع، لذا كان من الصعب أن يتخذ الفيدرالي الأمريكي بخفض نسب الفائدة.

أستاذ اقتصاد يكشف تحرك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة الفترة المقبلة خبيرة أسواق مالية تكشف سبب ارتفاع سعر الدولار في البنوك

قالت حنان رمسيس، خبيرة الأسواق المالية، إن سعر الصرف في مصر مرن ويتحدد وفقا للعرض والطلب، لذا بدأ البنك المركزي يتفاعل مع خروج الأموال الساخنة والذي صاحبه ارتفاع في سعر الدولار في البنوك.

وأشارت رمسيس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك وصل إلى نحو 50 جنيها، ولا يمكن إجراء تعويم جديد بسبب تطبيق مرونة تامة لسعر الصرف.

خبيرة أسواق مالية تكشف سبب ارتفاع سعر الدولار في البنوك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو الرئيس السيسي أحمد رفعت البورصة المصرية سعر الدولار الإعلامی أحمد موسى الراحل أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت البورصة المصریة الرئیس السیسی جیش الاحتلال اتصال هاتفی سعر الدولار بإحالة قضیة قضیة وفاة إلى أن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية، مشددًا على أنهم رفعوا اسم مصر عاليًا.
وقال الرئيس السيسي: أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، الذين رفعوا اسم مصر عاليًا في الفعاليات الدولية، وهم:

- محمد المنياوي الحائز على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.

- ⁠رحاب رضوان الحائزة على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.

- ⁠محمد صبحي الحائز على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.

- ⁠فاطمة محروس الحائزة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.

- ⁠صفاء حسن الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.

- ⁠نادية فكري الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.

- ⁠المنتخب الباراليمبي للكرة الطائرة الحائز على الميدالية البرونزية.

وأضاف الرئيس: لقد مثلت نجاحاتكم علامة مضيئة لمصر، وإثباتًا أن المصريين قادرون دومًا على التحدي وتخطي الصعاب، فحقًا إن عزيمتكم وإصراركم مبعث فخر لأبناء هذا الوطن الكريم.

مقالات مشابهة

  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد أهمية احترام سيادة السودان ومؤسساته الوطنية
  • عاجل - تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك
  • عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية
  • عاجل - وزير خارجية الدنمارك: زيارة الرئيس السيسي المقبلة إلى كوبنهاجن تأتي في وقت بالغ الأهمية
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد خطورة خطوات التصعيد المستمر في غزة
  • مقرر بالحوار الوطني: توجيه السيسي بشأن منح الرخصة الذهبية للمستثمرين ليس وليد اليوم
  • عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
  • عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر