الوطن:
2024-09-09@18:10:19 GMT

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر الوطن

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر الوطن

أتاحت «الوطن» رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، بعد أن اعتمد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة، إذ عُقدت الامتحانات ورقياً في المدارس في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، بنمط الأسئلة الموضوعية التي تقيس فهم الطالب لمخرجات التعلم وليس الحفظ والتلقين.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، يمكن الدخول على الرابط الذي خصصته «الوطن»، بخطوات بسيطة، ككتابة رقم الجلوس والاسم واختيار الشعبة لتظهر النتيجة بالدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات سواء التي تُضاف للمجموع أو التي لا تُضاف للمجموع.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

وبالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، حث الدكتور أحمد عبد الرشيد، أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة حلوان ووكيل الكلية الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، طلاب الصف الثالث الثانوي، بضرورة السعي نحو الالتحاق بالكليات التكنولوجية بأنواعها المختلفة نظراً للاتجاه نحو دمج الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في شتى مناحي الحياة في المجتمع.

وقال «عبدالرشيد» لـ«الوطن»، إن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، توسعت في هذه النوعية من الجامعات، موضحاً أنها تؤهل الطلاب لسوق العمل، خاصة وأنها مُجهزة بجميع الإمكانيات الرقمية من معامل وقاعات تدريس، وبالتالي تُعد فرصة جيدة للطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وشدد الدكتور أحمد عبدالرشيد، على الطلاب بعد الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، الاطلاع بدقة على قائمة الجامعات المعتمدة الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي، موضحاً أن هذه القائمة تتضمن الجامعات الخاصة والحكومية والتكنولوجية والأهلية والجامعات ذات الأفرع الدولية، وأيضاً المعاهد.

وأكد أنه يجب على الطلاب بعد الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس 2024، الاهتمام باختيار كليات تناسب رغباتهم وليس اختيار كليات من أجل اسمها فقط، موضحاً أنه لا صحة لمقولة كليات القمة وكليات القاع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتیجة الثانویة العامة 2024 برقم الجلوس

إقرأ أيضاً:

سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني للناجحين في الشعبتين العلمي والأدبي، يبحث الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط، لمعرفة المجموع النهائي والالتحاق بالمرحلة الثالثة من التنسيق.

احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وتوفر «الوطن» نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط، عقب اعتمادها رسميًا من قِبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تسهيلًا عليهم في معرفة درجاتهم في المواد المختلفة إلى جانب المجموع الكلي بالنسبة المئوية، وللحصول على النتيجة مباشرة من خلال خطوة واحدة، تتمثل في إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني 2024، الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة، تتمثل في الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لجريدة «الوطن».

سجل الان.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني يوم 20 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 3 سبتمبر من الشهر الجاري، لذا يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس عبر موقع «الوطن»، أو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فور إعلانها رسميًا.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بالدرجات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط.. رابط متوفر
  • حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس
  • سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا