استشهد 4 فلسطينيين وجرح آخرون اليوم الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة بمخيم النصيرات، باستشهاد فلسطينيين بينهما سيدة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف منازل في مخيم البريج وسط القطاع.


أخبار متعلقة مشروع "مسام" ينتزع 670 لغمًا في اليمن خلال أسبوعلمعالجة إصابات الحرب.. لبنان يتسلم 32 طنا من المساعدات الطبيةكما استشهد فلسطيني في غارة جوية إسرائيلية استهدفت منطقة المشاعلة بمدينة دير البلح.قصف خان يونسوفي مدينة خان يونس جنوب القطاع، كثفت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها للمدينة، ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وجرح آخرون.
كما أجبرت قوات الاحتلال آلاف الفلسطينيين على النزوح من منازلهم في جنوب المدينة.

ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع #غزة اليوم الأحد إلى 63 شهيدًا بجانب إصابة العشرات
للتفاصيل | https://t.co/SfZQXVfTV4#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/G7KrQixHvT— صحيفة اليوم (@alyaum) August 4, 202439623 شهيدًاارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 304 على التوالي إلى 39623 شهيدًا ونحو 91469 جريحًا معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 40 فلسطينيًا وإصابة 71 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
وأكدت الوزارة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف الاحتلال الإسرائيلي قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات

الثورة نت/..
استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف العدو الصهيوني استهدف منزلين في مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة حجاب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد اربعة مواطنين وإصابة آخرين، نقلوا إلى مسشتفى العودة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة أبو هويشل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,972 مواطنا، وإصابة 94,761 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف على منزل بقطاع غزة اليوم
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • أخر أخبار غزة اليوم.. قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي وإغلاق معبر الكرامة
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على غزة والضفة