يمانيون../
نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة حجة والمعاهد الحكومية والخاصة والملتقى الطلابي اليوم وقفة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين.

وأدان المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي وعمداء المعاهد بأشد العبارات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين التي تتنافى مع القوانين والمواثيق الدولية.

ونددوا بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر واستمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية وتوسيع نطاق الحصار والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على الوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني، وتضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة.

واستهجن المواقف المتخاذلة لعدد من الأنظمة العربية التي اتضح تواطؤها مع العدو الصهيوني وتنصلها عن المسؤولية والواجب الأخلاقي والديني والإنساني وعدم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومظلوميته وقضيته العادلة.

وندد بما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.

كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا يشاركوا الكيان الصهيوني في جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

وأعلن التضامن مع الأسرى الفلسطينيين والتألم لكل ما يؤلمهم.. مؤكداً الاستمرار في السعي بكل القدرات والاستطاعة لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش.

وجدد البيان مباركة وتأييد كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمقاومة الباسلة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مع الأسرى الفلسطینیین الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

دعوات للخروج بمسيرات تضامنية بالضفة نصرةً للأسرى

الضفة - صفا دعا أهالي الأسرى في مدن الضفة الغربية للمشاركة، يوم الأحد بالوقفات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال، وذلك في مراكز المدن. وانطلقت الدعوات من نشطاء وأهالي الأسرى، عقب إظهار مقاطع مصورة تنكيل قوات الاحتلال بالأسْرى الفلسطينيين في سجن "مجدو"، وهو الأمر الذي يتم بكافة السجون. ونكّلت قوات الاحتلال بالأسْرى مستخدمة الكلاب البوليسية، في حين كان الأسرى منبطحُون أرضًا تحت قوة السلاح. وبحسب المقطع، يظهر العشرات من الأسرى تم تقييدهم بالأصفاد وهم مستلقون على بطونهم، وبعضهم بلا ملابس علوية، أثناء قيام كلب حراسة بالنباح فوق رؤوسهم، وذلك على الرغم من عدم حدوث أي حادث غير عادي في السجن. وقامت إدارة السجون الشاباس في القسم الأمني بالسجن بتقييد وإذلال المعتقلين الجمعة، على الرغم من عدم وقوع أي حادث، وأكدت أن ما حدث هو جزء من تدريب روتيني.

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • دعوات للخروج بمسيرات تضامنية بالضفة نصرةً للأسرى
  • حماس تؤكد: نتنياهو هو من يعطل الصفقة وهو من يتحمل مسؤولية قتل الأسرى
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى