أنفقت جمعية الشارقة الخيرية، خلال النصف الأول من العام الجاري 9.3 مليون درهم على مشاريع دعم التعليم داخل وخارج الدولة.

وتضمنت المساعدات سداد مصروفات الدراسة عن الطلبة المتعسرين داخل الدولة وبناء وتشغيل عدد من المدارس والفصول والمعاهد التعليمية في البلدان النامية التي تشملها مشاريع وأعمال الجمعية حول العالم.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي ل «الشارقة الخيرية» حرص الجمعية على دعم الطلبة والدارسين داخل وخارج الدولة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يولي اهتماماً بالغاً بما يخدم العقول البشرية ويدعو للاستثمار في الإنسان.

ولفت إلى أن عدد المستفيدين من هذه المساعدات داخل الدولة بلغ 680 طالباً بكلفة بلغت 4.8 مليون درهم، فيما شملت برامج دعم مشاريع التعلم خارج الدولة، بناء وتشغيل 99 مدرسة وفصلاً دراسياً ومعهداً تعليمياً إلى جانب تنظيم مسابقات لحفظة القرآن الكريم بكلفة 4.5 مليون درهم ضمن مشروع «هيا نتعلم».وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خيرية الشارقة جمعية الشارقة الخيرية ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي للصيد والفروسية".. 2.5 مليون درهم حصاد مزاد الهجن

حصد مزاد الهجن الذي نظمته المجموعة العلمية المتقدمة بجناحها بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2.5 مليون درهم حصيلة بيع 15 من المطايا وبلغ أعلى سعر 600 ألف درهم.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة، خليفة عبد الله النعيمي، حرص "المجموعة" على المشاركة في المعرض منذ عام 2005 والذي شهد تنظيم أول مزاد نظامي للهجن في العالم وأشار إلى الإقبال الكبير من الزوار على جناح المجموعة في المعرض لاسيما أن المزاد هذا العام قدم سلالات عدة من الهجن منها الشامخ وجبار وضاري وغيرها وهي سلالات سباقات متميزة وكانت في متناول الجميع، إذ تم بيع جميع المعروض بمشاركة كبيرة من المزايدين.

وأوضح أن المجموعة أطلقت خلال مشاركتها في المعرض النسخة الثانية من كتاب "علم التكاثر عند الجمال"، إذ يعتبر مرجعاً لأطباء علم التكاثر في العالم، وجاءت الطبعة الثانية محدثة بعد جهود كبيرة من الأطباء الباحثين بالمجموعة العلمية المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • بن غاطي تكشف عن باقة مشاريع جديدة في الجداف بقيمة استثمارية ٤ مليار درهم
  • «اصنع في الإمارات» تدعم الشركات الصناعية بأسعار طاقة تنافسية
  • سلطان يعتمد خطة بناء واحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • حاكم الشارقة يعتمد بناء وإحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • عضو بـ«الشيوخ» تطالب بتوعية طلاب المرحلة الابتدائية من مخاطر الإنترنت
  • “معاً لإسعادهم” ترفد 97 مشروع إنتاجي من مشاريع الشارقة الخيرية
  • «معاً لإسعادهم» تدعم 97 مشروعاً إنتاجياً
  • 101 مليار درهم قيمة أكبر 10 مشاريع قيد التنفيذ في الإمارات
  • «معاً لإسعادهم» في «الشارقة الخيرية» تنفّذ 97 مشروعاً للأسر المنتجة
  • "أبوظبي للصيد والفروسية".. 2.5 مليون درهم حصاد مزاد الهجن