أثار تدني المستوى الخدمي للقرية الأولمبية التي يقيم فيها متنافسو أولمبياد 2024، بالعاصمة الفرنسية باريس، المزيد من الإستياء، وخاصة بعد العثور على السباح الأولمبيي حاصد الذهب "توماس سيكون" يفترش الأرض بإحدى الحدائق للحصول على قسط من الراحة.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، نشر المجذف السعودي حسين علي رضا صورة لـ سيكون، الذي فاز بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهراً، وهو نائم على منشفة بيضاء تحت شجرة.

وكان سيسيكون قد تحدث في وقت سابق عن الظروف في القرية الأولمبية، بحسب صحفة "ذا صن"، وقال "لا يوجد تكييف في القرية، فالجو حار، والطعام رديء. ينتقل العديد من الرياضيين لهذا السبب: إنه ليس ذريعة أو عذر، بل هو حقيقة ربما لا يعرفها الجميع".

 أولمبياد باريس 2024

|فشل سيكون في الوصول إلى نهائي سباق 200 متر ظهرا يوم الأربعاء، وأضاف: "أشعر بخيبة أمل لعدم تمكني من الوصول إلى النهائي، ولكنني كنت متعبا للغاية. من الصعب النوم في الليل وبعد الظهر هنا،  إنني أعاني حقا بين الحرارة والضوضاء".

تزايد الشكاوى من أسرة القرية الأولمبية في أولمبياد باريس 

ولاتعد تلك هي المرة الأولى التي يبث فيها الرياضيون الأولمبيون شكواهم عن وضعهم السكني، شاركت بطلة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز عبر تطبيق تيك توك أن "الأسرّة سيئة" لكن الفريق "حصل على أغطية فراش".

وقالت لاعبة كرة الماء الأسترالية ماتيلدا كيرنز أيضًا إنها "حصلت بالفعل على جلسة تدليك لإصلاح الضرر" الناجم عن الأسرة.

وقال منظمو الألعاب الأولمبية لرويترز  في مايو الماضي: " إن اختيار هذه الأسرة للقرية الأولمبية والبارالمبية يرتبط في المقام الأول بطموح أوسع لضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي للألعاب خلال الفترة القصيرة للدورة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد لرياض توماس سيكون

إقرأ أيضاً:

ماهلاغا جابري تتعرض لموقف محرج في إطلالتها الأولى لمهرجان فينيسيا.. فيديو

خاص

تعرضت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري، إلى موقف محرج، في إطلالتها الأولى لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في نسخته الـ 81.

ونشرت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، خلال تواجدها في المركب “التاكسي المائي”، المخصص لنقل الفنانين إلى المدينة الإيطالية من أجل حضور فعاليات المهرجان.

اتخذت ماهلاغا جابري وضع التصوير لالتقاط الصور لها لإطلالتها الأولى في المهرجان، إلا أنها فوجئت بحدث غير متوقع حيث انقطعت حمالة فستانها.

في البداية ظهرت علامات الصدمة على ماهلاغا جابري، بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له، إلا أنها تعاملت مع الموقف بسرعة بطريقة عفوية واحترافية للغاية، ما جعلت جميع المتابعين بالإشارة بتصرفها.

 

مقالات مشابهة

  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • مزاد علني لبيع السيارات الحكومية 15 سبتمبر المقبل.. اعرف التفاصيل
  • باحث سياسي: نتنياهو يضغط على أمريكا ولا يريد إنهاء الحرب خوفا من السجن
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات: نسبة المشاركة الأولية في انتخابات الرئاسة حتى الساعة 1 ظهرا بلغت 13.11%
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • الهام الفضالة تروي موقف محرج تعرضت له بسبب زوجها
  • ماهلاغا جابري تتعرض لموقف محرج في إطلالتها الأولى لمهرجان فينيسيا.. فيديو
  • مواعيد القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024