تحدث الفنان محمد رياض، عن صداقته بالفنان ياسر جلال، قائلا أنه فنان رائع للغاية وما يقال عنه بأنه يرفض أن يدعم زملائه ويرشحهم في أعمال فنية، غير صحيح.

 

وتابع الفنان محمد رياض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"ياسر جلال بيحب يساعد كل زمايله وشخص وفي وصديق عزيز وكل الناس بتحبه بس في تحفظات.

. يعني الترشيحات بتبقى خاصة بالمخرج لأنه بيبقى شايف العمل كله وصاحب الحق وليها علاقة بالانتاج شوية، لكن ياسر مفيش فرصة يقدر يساعد حد من صحابه".

 

وأشار محمد رياض، إلى أنه عندما تقدم للزواج من الفنانة رانيا محمود ياسين، كان يشعر بالخوف من والدها الراحل محمود ياسين، فهو له قيمة كبيرة ولكنه تفاجئ أنه يتحدث معه كأب له وهو شخص حنين ومتفهم، معقبًا:" كنت في بداية حياتي وامكانياتي المادية محدودة ولكنه سهل لي أشياء كثيرة ولم يثقل علي في أي شيء".

 


واختتم الفنان محمد رياض،:"بشوف كلام رانيا عني وحبها ليا دي حاجه حلوه وربنا يديم بينا الحب وحياتنا ويخلينا ولادنا وهي عشرة عمرة طويلة ربنا يحفظها ويخليها لينا كلنا".

 

نبذة عن برنامج" تفاصيل"

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الراحل محمود ياسين الفنانة رانيا محمود ياسين الفنان ياسر جلال الفنان محمد رياض برنامج تفاصيل محمود ياسين محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

«أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية

طرح المطرب محمد الكحلاوي أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أدلع نفسي» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الموسيقية الشهيرة.

أغنية «أدلع نفسي» من كلمات مخلص أحمد، وألحان وتوزيع وفواصل موسيقية محمد الكحلاوي، الميكس والماستر إسلام غلاب، صولو كيبورد والمزمار والربابة محمود مهني، فيما تولى محمد عاطف العزف على الناي.

محمد الكحلاوي آخر أعمال محمد الكحلاوي

وطرح في عام 2023 دعاء جديدًا بعنوان «من فوق سجادتي»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بالتزامن وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان 2023، وهي من كلمات إيناس رشاد، ألحان ورؤية موسيقية محمد الكحلاوي، ميكس وماستر م. مصطفى رؤوف، قانون: د.ماجد سرور، ناي: محمد عاطف، وإشراف فني نادين الحلواني.

ومؤخر طرح أغنية «متفرعن»، وحققت الغنية نسب مشاهدة عالية، وهي من كلمات مخلص أحمد، ألحان محمد الكحلاوي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

جدير بالذكر أن المطرب محمد الكحلاوي من أهم عائلات الإنشاد الديني في مصر، فهو حفيد المنشد الديني محمد الكحلاوي صاحب أشهر ابتهال ديني بالوطن وهو "لأجل النبي"، ووالده هو المنشد الديني أحمد محمد الكحلاوي، وأخت والده هي الداعية الإسلامية الراحلة د.عبلة الكحلاوي.

اقرأ أيضاًبعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • أحد حراس الهوية المصرية.. من هو الفنان التشكيلي الراحل حلمي التوني؟
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • رحلة بصرية عبر التاريخ والأسطورة.. وفاة الفنان التشكيلي المصري حلمي التوني
  • «المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي