تحدث الفنان محمود عبد الغفار في تصريحات تلفزيونيه عن علاقته بالفنان محمد هنيدي، وقال: علاقتي بهنيدي هي علاقة صداقة بحتة وحقيقية واللي بيني وبينه عمر، وأعرف هنيدي من سنة 1981 من وقتها واحنا أصدقاء وأخوات ونعرف عائلات بعض لأننا بندخل بيوت بعض.

وأضاف محمود عبد الغفار: ما سابنيش طول العملية ومراته بـ100 راجل قعدت جمبي في المستشفى، واللي بيني وبينه مالوش دعوة بالشغل ولا التمثيل، والناس ربطانا ببعض حتى الناس اللي متعرفش اسمي بيقولوا اللي بيطلع مع هنيدي وبينا حب وكيميا، وآخر عمل مع هنيدي كان يا أنا يا خالتي في 2005.

الحالة الصحية لـ محمود عبد الغفار

 

ومن جانبه، تحدث محمود عبد الغفار عن محنة مرضه، وخضوعه لعملية قلب مفتوح وتغيير صمام، قال: خرجت من محنة المرض بالرضا بقضاء الله، وأنا إلى أن عملت عملية القلب مكنتش بشتكي من ألم واكتشفت بالصدفة وأنا بحضر علشان أعمل المرارة، أني لازم أعمل عملية قلب مفتوح وأغير صمام ولحد دلوقتي معملتش المرارة، ولكن هي بتكون أقدار وأنا الحمد لله الرضا بالنسبة لي شيء مهم جدًا، لأن الرضا يقلب كل البلايا لعطايا، فكل ما يكون الواحد راضي ومش شاغل نفسه غير بنفسه كل ما بقى له جوائز.

آخر أعمال محمود عبد الغفار

 

وكان آخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار مسلسل إلا أنا الجزء الثاني الذي عرض عام 2021، ويشارك في بطولتها سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، وايضا حكاية باسم "حلم حياتي" بطولة الفنانة الشابة مايان السيد ويوسف عثمان ومنة عرفة وسماح السعيد وهدير عبد الناصر وعدد كبير من النجوم والشباب بعد عرض 9 حلقات من الحكاية على مدار الأسبوعين الماضيين. 

وايضا شارك في مسلسل اتنين في الصندوق الذي عرض عام 2020 من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود عبد الغفار محمود عبد الغفار

إقرأ أيضاً:

أطعمة تزيد من التهابات المرارة.. المقليات أبرزها

تحدثت أخصائية أمراض الجهاز الهضمي ديليارا ليبيديفا عن مبادئ التغذية عند ثني المرارة، غالبًا ما يظل هذا العضو المهم دون أن يلاحظه أحد حتى يبدأ في تذكير نفسه، مشيرة إلى أن المرارة مسؤولة عن إنتاج وتخزين الصفراء اللازمة للهضم الطبيعي للطعام.


ما هو انحناء المرارة؟ 
وكتبت الطبيبة في مدونتها : "هذا الخزان على شكل كمثرى، والذي يقع على اليمين ويتصل بالكبد عن طريق القنوات الصفراوية، يمكن أن يتشوه أحيانًا، ويشكل انحناءات في الرقبة أو الجسم أو قاع العين ". 

 

خلال الموجات فوق الصوتية، غالبا ما يتم اكتشاف مثل هذه التشوهات عن طريق الصدفة. يمكن أن تمر هذه الحالة الشاذة دون أن يلاحظها أحد لسنوات عديدة وعندما تصبح شدة الانحناء كبيرة تظهر الأعراض:
عدم ارتياح
ألم في المراق الأيمن 
غثيان
الانتفاخ

 

ماذا يجب أن تفعل إذا كانت مرارتك ملتهبة؟
 

تناول أجزاء صغيرة 4-5 مرات في اليوم لتجنب ركود الصفراء.
 

تحقيق التوازن في النظام الغذائي الخاص بك. يجب أن تكون اللحوم قليلة الدسم والأسماك والخضروات والفواكه والحبوب في النظام الغذائي.
 

تجنب الأطعمة الدهنية والمقلية والحارة لأنها تؤدي إلى تفاقم التشنجات.
 

قلل من تناول السكر والكربوهيدرات البسيطة، فهي تزيد من إفراز الصفراء.
 

إنشاء نظام للشرب، لأن السائل يساهم في التدفق الطبيعي للصفراء.
 

لا تفرط في تناول الطعام، فهذا يؤدي إلى ركود الصفراء.

ما هي المنتجات التي يجب اختيارها عند ثني المرارة:
دقيق الشوفان، الحنطة السوداء، الأرز.
منتجات الحليب المخمرة قليلة الدسم.
اللحوم والأسماك الخالية من الدهون (مثل الدجاج والديك الرومي وسمك القد).
الخضار والفواكه (خاصة الغنية بالألياف).

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته
  • الاحتلال يصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 20 معتقلًا
  • 5 علامات تشير إلى تكون حصوات المرارة
  • أطعمة تزيد من التهابات المرارة.. المقليات أبرزها
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • استمرار حبس عاطل وزوجته لاتهامهما بتصنيع المواد المخدرة في كرداسة
  • التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين / أسماء
  • حبس عاطل وزوجته لاتهامهما بتصنيع المواد المخدرة في كرداسة
  • الحاج محمود عثمان أبو فلاح (أبو رامي) في ذمة الله
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو