بوابة الفجر:
2024-09-09@18:05:24 GMT

تعرف على موعد تصوير فيلم الدشاش لـ محمد سعد

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

يواصل النجم محمد سعد في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الدشاش، الذي يعود من خلاله إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في 2019.

 موعد تصوير فيلم الدشاش لـ محمد سعد 

 ومن المقرر ان يبدا محمد سعد تصوير الفيلم في أول أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من كافة تفاصيل العمل.

قصة فيلم الدشاش 

 ويجسد محمد سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي.

 آخر أعمال محمد سعد في الدراما 

 

وكان آخر أعمال محمد سعد في الدراما هومسلسل إكس لانس، الذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، أعاد سعد من خلاله تقديم شخصية الحاج حناوي التي سبق وقدمها في فيلم كركر، المكون من 30 حلقة، ومن بطولة محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

 اخر أعمال محمد سعد في السينما

 

وكان اخر أعمال محمد سعد في السينما هو فيلم محمد حسين فُعرض في شهر يونيو بعام 2019، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم سعد خلاله شخصية سائق تمر حياته بالعديد من الأزمات، العمل من بطولة محمد سعد، الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

 نبذة عن محمد سعد 

 

يعد الفنان المصري محمد سعد، واحدا من ألمع نجوم "الكوميديا" في مصر والعالم العربي، وسيطر على شباك التذاكر لسنوات طويلة، ولد محمد سعد عام 1968 وسط أسرة متوسطة الحال، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم إخراج، وبدأت مسيرته الفنية بمجموعة من المسلسلات الاجتماعية كان أشهرها "وما زال النيل يجري" للمخرج محمد فاضل، وتألق على شاشة السينما بفيلم الناظر مع الراحل علاء ولي الدين، وقدم بعد ذلك مجموعة مهمة من الأفلام منها "اللمبي، اللمبي 8 جيجا، كركر، كتكوت، بوحة" ويتسم بالقدرة على رسم الشخصية، والتوحد مع تفاصيلها بشكل رائع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد سعد آخر أعمال الفنان محمد سعد آخر أعمال محمد سعد أعمال محمد سعد فی

إقرأ أيضاً:

تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎

خاص

تدهورت الحالة الصحية لأشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎ الاجتماعي، محمد السبتي، والمعروف بلقب “الخال أبو طلال”، حيث تم نقله مؤخرا إلى العناية المركزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، عن الكوميدي الشهير، انه كان يعاني منذ أشهر من وعكة صحية، تحت أجهزة العناية المركزة حاليًّا، لتلاقى تلك الأخبار قلق كبير لدى محبي نجم المقالب المضحكة.

ويعاني أبو طلال الذي تجاوز الثمانين من عمره، من مشكلة مزمنة في القلب، وقد خضع لعملية جراحية في الغدة الدرقية في مايو الماضي.

ولمع نجم الخال أبو طلال عندما بدأ يظهر قبل سنوات برفقة قريبه الشاب فهد العرادي، وهو نجم كويتي معروف في مواقع التواصل الاجتماعي أيضا ، ليشكلا ثنائيًّا كوميديًّا ناجحًا يحظى بمتابعة وتفاعل لافت في العالم العربي.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: نتطلع لاستعادة التعاون مع سوريا في إطار الجامعة العربية
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو