استقبلت فاطمة أيمن حمودة أحمد، الأولى على الثانوية العامة للمتفوقين بمدارس STEM بأسيوط، والحاصلة على 666.98 درجة، النبأ بأنّها الأولى على الثانوية العامة بالدموع هي وأسرتها، إذ لم تكن تتوقع أنها ستكون الأولى على الجمهورية، موضحةً إنّها تلقت النبأ من جريدة الوطن، ولا تصدق حتى الآن.

وأشارت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أنّها لم تكن تتجاوز 8 ساعات مذاكرة يوميًا، ولكنها تعشق المواد العلمية منذ طفولتها، وتحلم بالدراسة في أي كلية ضمن التخصصات الطبية، مشيرةً إلى أنّ الفرحة لا تسعها ولا تستوعب إنّها الأولى على الجمهورية حتى الآن.

أوائل الثانوية العامة 2024

فيما قال أيمن حمودة، والد الطالبة، إنّهم كانوا يشعرون بالقلق حيال النتيجة، ورغم ذلك كان يجلس هو ووالدتها بجوارها ويحاولان طمأنتها، بسبب توترها الزائد حيال نتيجة الثانوية العامة 2024، بإنّها فعلت كل ما بوسعها وتترك المجموع على الله مهما كانت النتيجة، وأنّ الله لن يضيع تعبها، مشيرًا إلى أنّ ما ستطلبه كهدية ستحصل عليه فورًا.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وذكر إنّه لم يكن يتوقع أن يأتي اسم ابنته ضمن أوائل الثانوية العامة 2024 وأن تكون هي الأولى على الجمهورية هو كرم كبير من الله.

وكان محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 قبل قليل، وأعلنوا أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

وخصصت «الوطن» رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، والذي من المقرر أن يتم إعلان النتيجة عليه خلال ساعات قليلة من الآن، ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا، وكتابة رقم الجلوس والاسم.

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024 وكذلك أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 رسميًا خلال مؤتمر صحفي يعقد صباح غدا الثلاثاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة بالاسم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتیجة الثانویة العامة 2024 أوائل الثانویة العامة 2024 الأولى على

إقرأ أيضاً:

نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.. رابط مباشر

نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الإثنين، عن نتيجة قبول الطلاب المتقدمين في مدارس المتوفين في العلوم والتكنولوجيا STEM، خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025، المقرر بدؤه يوم السبت 21 سبتمبر الجاري.

وفي هذا الإطار تستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، وكيفية الاستعلام، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات والمجالات المختلفة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــا.

مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط إلكتروني تيسيرًا على الطلاب وأولياء أمورهم للطلاع على نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وذلك من خلال الدخول على الرابط التالـــــــــي: رابط النتيجة.

شروط التقديم في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM

وحددت الوزارة شروط عامة وشروط خاصة للتقديم في مدارس STEM، ونرصدهم خلال السطور التالية:

أولًا: الشروط العامة:

- أن يكون الطالب يتمتع بالجنسية المصرية.

- ألا يزيد عمر الطالب عن 18 عامًا في 1 أكتوبر المقبل.

- أن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام الدراسية بمرحلة التعليم الأساسي دور أول في العام الدراسي 2023-2024.

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ثانيًا: شروط خاصة:

- أن يكون الطالب حاصل على مجموع درجات «274.5» فأكثر بنسبة «98%» من المجموع الكلي، ولا يشترط حصول الطالب على الدرجة النهائية في أي من المولد المقررة.

- أن يكون الطالب حاصل على مجموع درجات «266» فأكثر بنسبة «95%» من المجموع الكلي، ويشترط حصول الطالب في هذه الحالة على الدرجة النهائية في مادة واحدة على الأقل من ضمن ثلاثة مواد وهم: «اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم».

مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا شروط التقديم في مدرسة المتفوقين STEM بعين شمس

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط التقديم في مدرسة المتفوقين STEM بعين شمس، وهي ألا يقل مجموع الدرجات في امتحان شهادة إتمام الدراسية بمرحلة التعليم الأساسي عن 252 درجة أي ما تعادل 90%، وذلك بالنسبة للطلاب الذكور.

اقرأ أيضاًخلال افتتاح جامعة باديا.. عاشور: نشجع الاستثمار في التعليم باعتباره من أهم روافد التنمية المستدامة

50 جنيها.. وزير التعليم يصدر كتابا دوريا ينظم صرف مقابل الحصص للمعلمين

للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.. عبد اللطيف يزور مدرسة النيل الدولية بـ أكتوبر

مقالات مشابهة

  • نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.. رابط مباشر
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • الآن حصريًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور الإعلان