أقيم مساء اليوم الإثنين الموافق يوم 5 من شهر أغسطس الجاري مؤتمرًا صحفيًا لمغني الراب المصري "مروان موسي" وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي الدولي في دورته الأولي.

 

مروان موسى يعبر عن سعادته لمشاركته في مهرجان بنغازي 

 

وقال مروان موسي في تصريحاته ضمن المؤتمر الصحفي الذي أداره الإعلامي الليبي رامي المنصوري أنه سعيد جدا لأول مرة بالتواجد في بنغازي، كما عبر عن حماسه الشديد بخصوص الحفلة التي سُتقام مساء اليوم الاثنين.

مروان موسى يتحدث عن تحضيرات حفل مهرجان بنغازي 

وعن إستعدادات تجهيزات حفل صيف بنغازي قال مروان موسي: 

"متحمس ليها جدا وحضرت لها عن طريق المشاهدة لبعض كليب مغني الراب المشاركين ورأيت الأجواء جميلة وأعتقد أنها فرصة جميلة لي واضافة لي أن أغني في ليبيا".

 

علاقة مروان موسى بـ ويجز 

وعن علاقة الفنان مروان موسي بمغني الراب ويجز قال أنها علاقة في نفس المجال، ولكنه لا يعرفه على المستوي الشخصي مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق لكل الزملاء مغنيين الراب.

 

مروان موسى يتحدث عن تفاصيل ألبومه الجديد 

وقال مروان موسى عن ألبومه الجديد أنه قام بتقديم ثلاث أغاني منه دفعة واحدة وباقي الأغاني سيتم تقديمها تباعًا، وحاولت في الألبوم أن أقدم فكرة مختلف خاصة أنني أهتم دائما بفكرة التنوع سواء في الأغاني وكلماتها أو ألحانها وتوزيعها".

تفاصيل مهرجان بنغازي 

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان صيف بنغازي يُقام في دورته الأولى برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس الجاري لهذا العام الحالي 2024، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرابر مروان موسى صیف بنغازی مروان موسى

إقرأ أيضاً:

افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة تولى إهتماماً خاصاً بتطوير قطاع الصحة والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وللمترددين على منافذ تقديم الخدمات الطبية، جاء ذلك خلال إفتتاحه مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى التابعة لإدارة أبوكبير الصحية بتكلفة مالية 10 ملايين جنيه.

أوضح محافظ الشرقية أن إفتتاح مركز طب الأسرة اليوم يأتي في إطار إحتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، وضمن 4 مشروعات بقطاع الصحة تم الانتهاء منهم وجاهزين للإفتتاح بمركزي ههيا والزقازيق وبتكلفة إجمالية 170 مليون و 500 ألف جنيه. 

تجول محافظ الشرقية داخل أقسام المركز والمُقام على مساحة 350 م2 من إجمالي 905 م لخدمة 6000 نسمة وتفقد غرف ( الإسعافات الأولية - الحضور والإنصراف - التعقيم - التطعيمات - المبادرات الرئاسية - نادي المرأة ) وكذلك عيادتي تنظيم الأسرة وطب الأسرة بجانب تفقد الصيدلية وعيادة الأسنان.

 وشدد محافظ الشرقية على طبيب أول مركز طب الأسرة والعاملين بحسن إستقبال المرضى وتقديم خدمة صحية وعلاجية، مؤكداً أن صحة المواطن تأتي على أولويات اجنده العمل التنفيذي، ونسعى جاهدين للوصول المجتمع صحي آمن وسليم يشارك في بناء وتنمية الوطن.

وخلال الإفتتاح، أعلن المحافظ الإنتهاء من تنفيذ 55 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات (الصحة – الطرق – الصرف الصحي - الكهرباء - الأبنية التعليمية – الشباب والرياضة – تحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية) بتكلفة إجمالية 4 مليار و300 مليون جنيه.

ولفت محافظ الشرقية إلى أنه من المقرر إفتتاح هذه المشاريع خلال شهر سبتمبر الجاري في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة، وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياة أفضل للمواطنين.

حرص محافظ الشرقية على إلتقاط صوراً تذكارية مع أهالي القرية، وهنأهم بإفتتاح مركز طب الأسرة، مؤكداً أن القيادة السياسية حريصة على الإهتمام بتقديم كافة الخدمات للمواطنين، ليشعروا بحجم ما تقوم به الدولة من مجهودات للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم، وصولا لعمق الريف المصري.

 رافق المحافظ في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، والسيد عبد الرازق رئيس مركز ومدينة أبو كبير، وعدد من نواب البرلمان وأهالي القرية.

  

مقالات مشابهة

  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • تفاصيل صادمة بشأن وفاة ريتش هومي كوان
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلاد
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو