بوابة الفجر:
2024-09-09@18:05:08 GMT

حارس فالنسيا بديل أليسون في ليفربول

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على رغبة ليفربول الإنجليزي في تدعيم صفوفه في الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع جورجيو مامارداشفيلي حارس مرمى منتخب جورجيا وفالنسيا الإسباني في فترة الميركاتو الصيفي.

ليفربول يريد ضم الحارس مامارداشفيلي 

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية أنه توجد رغبة ملحة لدى ليفربول في الحصول على خدمات حارس مرمى الخفافيش في صفقة ستتخطى قيمتها 30 مليون يورو.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن تكمن خطة ليفربول الأساسية في التعاقد مع جورجيو مامارداشفيلي ثم إعارته حتى رحيل البرازيلي أليسون بيكر علمًا بأن بورنموث الإنجليزي يرغب هو الآخر في جلبه.

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن جورجيو مامارداشفيلي لفت الأنظار إليه في الميركاتو الصيفي بعد ظهوره المميز في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2024 بألمانيا) مما جعل ليفربول يضعه في الحسبان ليكون خليفة أليسون على المدى البعيد.

ليفربول يستهدف التعاقد مع ظهير منتخب الأرجنتين الأولمبي نشرة منتصف اليوم.. نيس يرفع عرضه لضم عبدالمنعم والاتحاد يتعاقد مع رايكوفيتش وحسم مصير علي ماهر

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن جورجيو مامارداشفيلي الذي يبلغ من العمر 23 عامًا يرتبط بعقد مع فالنسيا ينتهي في يونيو 2027 ويصل سعره في سوق اللاعبين نحو 45 مليون يورو وذلك وفقا لشبكة ترانسفير ماركت.

ولفتت الشبكة الإسبانية أن مامارداشفيلي خاص 167 مباراة في مشواره الكروي على صعيد الأندية وحقق 48 شباك نظيفة طوال 14912 دقيقة لعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أليسون بيكر بطولة الامم الاوروبية بيكر جورجيو فترة الميركاتو الصيفي ليفربول الانجليزي مامارداشفيلي الشبکة الإسبانیة

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء

قال الناطق باسم الشركة العامة للكهرباء وئام التايب إن تذبذب إمدادات الوقود للمحطات الكهربائية ليس وليد اللحظة، بل هي أزمة ممتددة منذ أشهر وهو ما انعكس سلبا على الإنتاج وعلى الشبكة ككل، وفق قوله.

وأضاف التايب في مداخلة مع الأحرار، أنهم خاطبوا في وقت سابق رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط بضرورة رفع كميات الوقود التي تصل للمحطات حتى تستطيع الشركة تلبية الاحتياجات المتنامية على الطاقة إلا أن إمدادات الوقود مازالت متذبذبة، على حد قوله.

وأشار التائب إلى أن محطة طبرق بها 3 وحدات كانت خارج الخدمة خلال الأيام الماضية، بسبب عدم توفر الوقود، الذي يتم نقله من مستودعات الشركة، ما ترتب عليه حدوث فاقد في عملية الإنتاج.

وأوضح التائب أن محطة غرب طرابلس تحتاج 4 آلاف متر مكعب من الوقود يوميا، ومثلها محطة الزاوية المزدوجة، وتحتاج محطة جنوب طرابلس 2500 متر مكعب يوميا، ومثلها محطة الزهراء، ومحطة طبرق 3 آلاف متر مكعب يوميا، ومصراتة المزدوجة وشمال بنغازي ألفي متر مكعب لكل منهما، ومحطة الكفرة 350 متر مكعب يوميا، مؤكدا أن الكميات لم تصل كما طالبوا بها في مراسلاتهم مع المؤسسة الوطنية للنفط.

وذكر التائب أنهم وجهوا كتابا للنائب العام لوضعه في الصورة، موضحا أن شركة الكهرباء طالبت بفتح تحقيق حول معرفة الأسباب تذبذب إمدادات الوقود، وعدم انتظام كميات الوقود بحسب المتفق عليه، وفق قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الشركة العامة للكهرباءالمؤسسة الوطنية للنفطرئيسيوئام التايب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • حارس ليفربول يعترف برغبته في الرحيل
  • بعد الإفراج المؤقت.. فالنسيا يعاقب رافا مير
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • حكم رد الشبكة والهدايا حال فسخ الخطبة.. اعرف آراء المذاهب الأربعة
  • «ديربي مكسيكي» على «الأراضي الإسبانية»!
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا