علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على التصريحات التي نسبت له بشأن تسليم من يلقي القمامة على الطريق الدائري للنيابة العسكرية، في بيان صادر عن وزارة النقل.

أخبار متعلقة

وزير النقل يكشف سبب تأخر إطلاق الأتوبيس الترددي على الطريق الدائري

نقابة الموسيقيين عن حالة آمال ماهر الصحية: «نتمنى لها الشفاء العاجل»

أول رد من مستشار الرئيس على تفشي «الدرن» في مصر

وقال «الوزير» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، إنه اجتمع مع رئيس هيئة الطرق ومعاونيه، وطالبهم بتفعيل الضبطية القضائية والقبض من يلقي مخلفات على الطرق، وتقديمه إلى النيابة المختصة.

وأضاف: «طلعوا موضوع النيابة العسكرية، جايز يكون زمايلي كتبوا كده في البيان اللي طلع، لأني قلت الكلام ده، وسافرت الأردن مع رئيس الوزراء، ورجعت امبارح بالليل».

وتابع: «انتوا زعلانين عشان قولنا بنقدم الناس للنيابة العسكرية، حتى لو كنا قولنا كده، طيب ما ده أمن قومي، إنتوا بتقولوا إن النيابة العسكرية مختصة بالأمن القومي، طيب اللي يلبس بالليل والناس اللي تموت مش أمن قومي؟!».

عقوبة رمي المخلفات على الطرق

وأكد أن من يقوم بهذه المخلفات سيتم القبض عليه وتقديمه للنيابة المختصة، موضحًا أن رئيس قطاع الدائري ومعاونيه لديهم ضبطية قضائية، لإلقاء القبض على من يلقون مخلفات على الطريق الدائري.

وأشار «الوزير» إلى أن عقوبة رمي المخلفات على الطرق تصل إلى 6 أشهر حبس، وفق قانون المرور، لافتًا إلى التعاقد مع 3 شركات نظافة لتنظيف طرق الدائري يوميًا.

كامل الوزير وزير النقل الطريق الدائري مخالفات الطريق الدائري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كامل الوزير وزير النقل الطريق الدائري زي النهاردة الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يعمل عليها نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال فرناندو بولو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع حارس مرمى، ليس فقط بسبب الوضع المالي، ولكن أيضًا لأنه قد يكون من الصعب التعاقد مع حارس مرمى كبير ليحل محل تير شتيغن، الذي يرتيط بعقد حتى عام 2028.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف أن النادي يعتبر دييغو كوشن حارس مرمى يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات في لا ماسيا، ويريد النادي رؤيته في العمل أكثر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتناوب مع أسترالاغا في برشلونة أتلتيك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ربطت برشلونة بالحصول على خدمات كيبا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لـالصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لوزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارية وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • السيرة الذاتية للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • معلومات عن كامل الوزير وزير النقل في الحكومة الجديدة.. إنجازات ضخمة
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص