صحيفة صدى:
2024-09-16@20:02:59 GMT

اعترافات مثيرة لامرأة زعم زوجها أنها رجل في ليلة زفافهما

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

اعترافات مثيرة لامرأة زعم زوجها أنها رجل في ليلة زفافهما

‍‍‍‍‍‍

القاهرة

خرجت سيدة مصرية تدعى هبة شعبان عن صمتها لترد على ادعاء زوجها بتعرضه للخداع من أهلها، حيث زعم أنه اكتشف أنها تجمع صفتي الذكورة والأنوثة ليلة زفافهما.

وقالت الزوجة هبة شعبان ردًا على ادعاءات زوجها وأكاذيبه :” أنها لم تكن تعلم أن لديها أي مشكلات في جهازها التناسلي، مضيفة أن بداية معرفتها من زوجها، الذي صارحها بذلك فور الدخول بها.

ولفتت أنه أكد لها أنها كانت ذكرا وهي طفلة، ثم خضعت لإجراء عملية تحويل، وهو ما تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة، فطلبت منه أن يعيدها لأسرتها لكنه رفض.

وتابعت: “لما اتولدت كان عندي عيب خلقي في الأعضاء التناسلية الخارجية بسبب القرابة، اتعمل لي عملية إصلاح للأعضاء التناسلية الخارجية وأنا عندي 9 شهور، وكل حاجة عندي لأنثى، وما فيش حاجة تثبت إن أنا ذكر.”

وطالبت شعبان بالعرض على الطب الشرعي، مؤكدة أن حديث زوجها لا يوجد به شيء من الصحة.

وأوضحت السيدة أنها تعرضت لحملة لتشويه سمعتها من قبل زوجها وأسرته، خاصة والدته بسبب الطمع الذي أصابهم، من أجل الحصول على أموال من والدتها، لافتة إلى أنه لم ينفصل عنها وظلت في منزله طوال 7 أشهر، هي مدة زواجها منه، كما أنها حملت منه وتعرضت للإجهاض بسبب اعتدائه عليها بالضرب المبرح.

 

 

 

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/ططنن-1.mp4

اقرأ أيضًا :

شاب يكتشف ليلة زفاف أن زوجته تحمل الصفات الذكورية والأنثوية معًا : طلعت زيي

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأنوثة الطب الشرعي رجل سيدة مصرية

إقرأ أيضاً:

جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان

أكد محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان، أن جمعية الأورمان سلمت 24 سماعة طبية، لعدد من المرضى غير القادرين وذوي الهمم، على مستوى قرى ومراكز محافظة أسوان.

جاء ذلك فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة أسوان وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء الدكتور اسماعيل كمال، محافظ أسوان، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشدد محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين استفادوا بأي خدمة طبية، أو الحالات التي يتم تسليمها أى مساعدة أو مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول في هذا الصدد.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان، لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

وأشار شعبان، إلى أن الجمعية تعمل فى مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عامًا مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والسماعات الطبية، وأنه مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحى الحياه حتى يصبح شخصًا سويًا مثل الآخرين فى مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسئولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجًا وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت فى جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 16910 جهاز تعويضي و7681 سماعة طبية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • سيدة تطالب باسترداد شقة الزوجية وتدعى بتهديد زوجها لها واستيلائه على مصوغاتها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بسبب معيشة شقيقته بنفس العقار