الوطن:
2024-09-09@18:04:23 GMT

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي ياضة

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي ياضة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي رياضة، بعد أن اعتمد محمد عبداللطيف، وزير التعليم، النتيجة رسمياً، لافتة إلى أن الامتحانات عُقدت ورقياً في المدارس في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، وسارت بصورة منتظمة دون أي معوقات، وتضمنت الامتحانات أسئلة موضوعية ومقالية.

ترصد «الوطن» في السطور التالية، أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي رياضة، وفق ما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم رسمياً، وهي كالآتي:

- محمد هاني سعيد المركز الأول من الإسماعيلية

- محمد أحمد محمد المركز الثاني من البحيرة

- محمد شريف محمد الأمين المركز الثاني مكرر من القليوبية

- نورهان نبيل عبدالعظيم الثاني مكرر من القاهرة

- أحمد فتحي عبدالقوي المركز الخامس من قنا

- أحمد تامر صلاح المركز السادس مكرر من القليوبية

- مايكل رضا عياد المركز السادس مكرر من القاهرة

- محمد أحمد أبوالفتوح المركز السادس مكرر من الإسكندرية

- يوسف أبوغنام محمد أبوزيد السادس مكرر من كفر الشيخ

- علي أحمد حسن العاشر مكرر من الإسماعيلية

- عمر محمد أحمد العاشر مكرر من المنوفية

نتيجة الثانوية العامة 2024

ووفق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من المقرر أن يستثنى أوائل الثانوية العامة 2024 علمي رياضة، من التوزيع الجغرافي والمصروفات الدراسية، مؤكدة استعدادها الكامل لتنسيق الجامعات 2024، موضحة أنه يُجر حالياً عقد اختبارات القدرات للكليات التي تشترط ذلك مثل كليات التربية الرياضية.

وحثت الدكتورة إيلارية عاطف، الخبيرة التربوية، الطلاب بعد الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، التركيز على الكليات التي تؤهلهم لسوق العمل، موضحة أن احتياجات سوق العمل اختلفت في الوقت الحالي عن السنوات الماضية، ويجب التركيز على الجوانب التقنية الرقمية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وأشارت الدكتورة إيلارية عاطف في حديثها لـ«الوطن»، إلى أن وزارة التعليم العالي، توسعت في كليات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، مؤكدة على الطلاب بضرورة التفكير في هذه النوعية من الكليات بعد الحصول على نتيجة الثانوية العامة.

وحثت الخبيرة التربوية، الطلاب على اختيار الكليات وفق ميولهم ورغباتهم، وليس رغبات أولياء الأمور، مؤكدة لطلاب الثانوية العامة، أن فلسفة سوق العمل في الوقت الحالي، تحتاج إلى مهارات عالية وجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هي واحدة من أكثر المواضيع التي تشغل طلاب الثانوية العامة في مصر، حيث ينتظر الطلاب الإعلان الرسمي عن نتائج الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، خلال الأيام القليلة المقبلة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور اعتمادها، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم.اضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.أدخل رقم الجلوس الخاص بك للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.أدخل اسمك لمعرفة النتيجة بالاسم.اختر الشعبة الخاصة بك سواء كانت علمية أو أدبية.اضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  (emis.gov.eg)موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

من الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قد بدأت في 20 أغسطس الماضي وانتهت يوم 3 سبتمبر، ومن المتوقع اعتماد النتائج قريبًا، وسيكون بإمكان الطلاب معرفة نتائجهم عبر رابط نتيجة الثانوية العامة المخصص من الوزارة فور اعتمادها.

اقرأ أيضًا عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  (emis.gov.eg):

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع" كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني