في خطوة جديدة تعكس قوة الابتكار، أعلنت شركة إنفينيكس رسميا عن أحدث هواتفها الذكية، Infinix Note 40X 5G.

يأتي الهاتف بمواصفات استثنائية أبرزها كاميرا بدقة مذهلة تصل إلى 108 ميجابكسل، مما يعد بمستوى جديد من التصوير الفوتوغرافي الفائق الوضوح. هذا الإصدار الجديد يعد بمواصفات متطورة تلبي تطلعات عشاق التكنولوجيا والتصوير على حد سواء.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة بـ إطلاق Infinix Note 40X 5G بكاميرا 108 ميجابكسل، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

مواصفات هاتف شركة إنفينيكس الجديد مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40X 5G في السعودية

أعلنت شركة «إنفينيكس» الصينية عن أحدث إضافاتها لسلسلة Note، حيث أطلقت هاتف Infinix Note 40X 5G، وهو الهاتف الخامس في هذه السلسلة المميزة. يأتي الجهاز بشاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة وبدقة FHD+، مع معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز في الثانية.

مميزات هاتف شركة انفينيكس الجديد

ويتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة مذهلة تصل إلى 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.75، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة AI تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع وظيفة Dynamic Bar للإشعارات وتنبيهات حالة النظام.

مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40X 5G في السعودية

ويعمل Infinix Note 40X 5G بمعالج Dimensity 6300 من ميديا تيك، مما يوفر أداء متميزا، ويأتي بذاكرة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت رام.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 18 وات، ويعمل بنظام تشغيل XOS 14 المبني على Android 14. الجهاز مجهز أيضا بمكبرات صوت مزدوجة لتجربة صوتية محسنة.

اقرأ أيضاًتعرف على سعر ومواصفات هاتف Maimang 30 الجديد

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف iPhone 16

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاتف infinix note 40x 5g تصل إلى

إقرأ أيضاً:

الصين تذهل العالم بهاتف Mate XT ثلاثي الطي هو الأول من نوعه عالميا

تستعد هواوي لإطلاق أول هاتف ذكي ثلاثي الطي باسم Mate XT يوم الثلاثاء، في خطوة تأتي بعد يوم واحد من موعد الكشف عن هواتف آيفون 16 الجديدة، حيث مُقررًا الإعلان عنها مساء اليوم الإثنين في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الرياض.


ويأتي إطلاق منتج آبل الجديد بعد إعلانها عن منصة الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence في يوليو الماضي. وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، ستسعى آبل لإثبات قيمة استثماراتها في مجال الذكاء الاصطناعي للمستثمرين، رغم أن التقنية لا تزال “قيد التطوير”.
في المقابل، يبدو أن توقيت إطلاق هاتف هواوي Mate XT محاولة متعمدة لصرف الأنظار عن حدث آبل وزيادة حصة الشركة الصينية في السوق المحلية. كما تخطط هواوي للإعلان عن خط إنتاج سيارات كهربائية وسيارات “الطاقة الجديدة” الأخرى بالتعاون مع شركة سيارات صينية.
شهدت هواوي انتعاشًا مؤخرًا في الصين، ويعزى ذلك جزئيًا إلى التأثير السلبي للتوترات بين واشنطن وبكين على مبيعات آبل في البلاد. كما نجحت هواوي في تطوير رقائق عالية الأداء، مما مكّن هواتفها الذكية من منافسة الطرازات الحالية في الأداء.
وحسب تقرير نشرته صحيفة نيكي اليابانية أمس الأحد، بلغت حجوزات هاتف هواوي الجديد حوالي 1.3 مليون خلال سبع ساعات فقط من فتح باب الحجز المسبق، مما يشير إلى اهتمام كبير بالمنتج الجديد.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الصين تذهل العالم بهاتف Mate XT ثلاثي الطي هو الأول من نوعه عالميا
  • iphone 16.. موعد إطلاق آيفون 16 الجديد
  • مفاجأة أبل.. شريحة ثورية في هاتف آيفون الجديد
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد
  • آبل تكشف عن هاتف آيفون الجديد المدعم برقائق Arm للذكاء الاصطناعي.. 9 أيلول
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • مفاجأة أبل.. "شريحة ثورية" في هاتف آيفون الجديد
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G