التقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الاثنين، رئيس منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية هدي سيد خاموشي، رئيس الوفد الإيراني المشارك في المؤتمر التاسع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية، الذي اختتم أعماله في مكة المكرمة اليوم.


وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لا سيّما ما يتعلق بالشؤون الإسلامية.

تحيات إلى القيادة

ونقل خاموشي تحيات رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله-.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية خلال لقائه رئيس منظمة الأوقاف الإيراني - واس
وأشاد بنتائج مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية في دول العالم الإسلامي وبالتجارب والأفكار التي قدمت في المؤتمر.

أخبار متعلقة بدء التسجيل في برنامج "تمكين" لحديثي التخرج.. الشروط والمميزاتفتح التسجيل في برنامج "فني رعاية مرضى".. رابط التقديم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مكة المكرمة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد العلاقات السعودية الإيرانية

إقرأ أيضاً:

هيئة الأوقاف بحجة تدشن المرحلة الثالثة من مشروع “وتعاونوا على البر والتقوى”

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة حجة اليوم المرحلة الثالثة من مشروع ” وتعاونوا على البر والتقوى”.

يهدف المشروع ضيافة وتكريم منتسبي دار رعاية الأيتام بالمحافظة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي التدشين أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد عيشان، أن المشروع يأتي في حب الرسول الأعظم ومصرف من مصارف البر والتقوى.

وأشار الى حرص قيادة الهيئة على تنفيذ هذه المشاريع والاهتمام بهذه الشريحة.. حاثا الايتام على الاهتمام بالتحصيل العلمي لتحقيق اعلى المراتب بما يمكنهم من الإسهام في قيادة الأمة في المستقبل.

وفي التدشين بحضور مدير مركز المحافظة عصام الوزان ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة إبراهيم النعمي ومديري الإدارات.. نوه عضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف بدور هيئة الأوقاف في دعم الأيتام.

ودعا الخيرين الى الاهتمام بهذه الشريحة ومساندة جهود الدولة في هذا الجانب.. حاثاً الأيتام على الاهتمام بالعلم وتنمية المعارف ليكون لهم شأن عظيم في المستقبل.

فيما أشار مدير دار رعاية الأيتام محمد الشرفي، إلى جهود الأوقاف في الاهتمام بالأيتام اقتداء بسيد الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم حمدا على نعمة النبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

تخلل التدشين فقرات لطلاب دار الأيتام.. معبرة عن المناسبة وتكريمهم من قبل مكتب هيئة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأوقاف بحجة تدشن المرحلة الثالثة من مشروع “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • الراشدي يشارك في اجتماع وكلاء "الأوقاف" بدول الخليج
  • اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام
  • وزير الخارجية يبحث مع رئيس الإمارات جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك
  • وزير الأوقاف يستقبل رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • السيسي يبحث مع وزير الداخلية السعودي التعاون الأمني بين القاهرة والرياض
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب التعاون المشترك
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون الصناعي وجذب الاستثمارات خلال زيارته لـ "هونج كونج"
  • الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين