أعلنت الهيئة السعودية للمياه، بدء التسجيل في النسخة الرابعة من برنامج تأهيل حديثي التخرج "تمكين".
ويتيح للملتحقين به من حملة البكالوريوس والماجستير، الحصول على فرص تطويرية على المستوى المهني والشخصي بالتدريب على رأس العمل.التسجيل في برنامج "تمكين"وتمكن حملة البكالوريوس والماجستير من التمتع بالمزايا والحوافز التي تشمل مكافأةً شهريةً، وتأمينًا طبيًا واجتماعيًا، وإجازة مدفوعة الأجر.


أخبار متعلقة فتح التسجيل في برنامج "فني رعاية مرضى".. رابط التقديمهيئة تقويم التعليم والتدريب توقّع اتفاقية اعتماد برامجيوحددت الهيئة شروط التقديم الذي يستمر حتى السابع عشر من أغسطس 2024، بالحصول على معدل لا يقل عن 4 من 5، أو 3 من 4، أو نسبة 80%، واجتياز جميع المقابلات الشخصية والاختبارات المخصصة لها.

بدأ التسجيل في #برنامج_تمكين
استمرارًا لجهود تطوير الكفاءات الوطنية الشابة وتمكينهم من المساهمة في مسيرة تعزيز قطاع المياه.
نسخة جديدة تنطلق..انضم إلينا لتطوير مسارك المهني :https://t.co/NAqqPYWwbD#الهيئة_السعودية_للمياه #استدامة_وابتكار pic.twitter.com/GJ1TXB1LbE— الهيئة السعودية للمياه (@swa_gov) August 5, 2024
ويشكل البرنامج أحد المبادرات المهمة التي تتبناها الهيئة لرفد قطاع العمل في مجال المياه بالكوادر المؤهلة والمتخصصة، واستقطاب أفضل الكفاءات من حديثي التخرج.ويأتي هذا ضمن توجهاتها الاستراتيجية في اجتذاب القدرات المميزة، وخلق فرص مهنية مجزية ومغرية للموظفين القادرين على صناعة الفارق، وإحداث البصمة المؤثرة والابتكار في مجال عملهم، وتفعيل دورها الأكاديمي في تمكين جيل من الكفاءات الشابة المميزة للقيادة الناجحة مستقبلًا.مسارات البرنامجوتشمل مسارات البرنامج: الذكاء الاصطناعي والبيانات، والاستدامة والبيئة، وإدارة المواهب، والأنظمة والتشريعات، والعناية بالمستفيدين، وتحلية المياه، والتسويق والتواصل، والأبحاث والابتكار، وتقنية المعلومات والتحول الرقمي، والأمن السيبراني.
كما يشمل إدارة المشاريع الاستراتيجية والتخطيط، واستمرارية الأعمال وإدارة المخاطر، والإدارة المالية، وسلاسل الإمداد، والتصميم الإبداعي.
وشهدت النسخة الماضية من البرنامج، تخريج 150 متدربًا ومتدربةً من جامعات المملكة كافة، في 22 مجالًا و12 قطاعًا، ويمكن التسجيل في النسخة الجديدة من البرنامج عبر موقع الهيئة، من خلال هذا الرابط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض برنامج تمكين الهيئة السعودية للمياه السعودية التعليم في السعودية

إقرأ أيضاً:

الهيئة السعودية للمحامين تحصل على وسام امتثال الملكية الفكرية

جدة : البلاد

حصلت الهيئة السعودية للمحامين على وسام “امتثال الملكية الفكرية” الصادر عن الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وذلك في الحفل السنوي لتكريم المجتازين لبرنامج ” مسؤول احترام الملكية الفكرية ” .

ويعد البرنامج أحد مبادرات الهيئة السعودية للملكية الفكرية التي تهدف إلى تعزيز احترام الملكية الفكرية، من خلال تمكين وتدريب وتأهيل مختص من كل جهة، بالإضافة إلى تفعيل شراكة مستمرة بين الملكية الفكرية والجهات ذات العلاقة، إذ يتم من خلال هذه المبادرة رفع الامتثال بالأنظمة واللوائح، وإعداد سياسات خاصة بالملكية الفكرية ورفع الوعي بقيمتها واحترامها، بالإضافة إلى حماية أصول الملكية الفكرية في الجهات كافة.

وجاء تكريم عبدالعزيز الجفير مساعد الأمين العام ممثلاً للهيئة السعودية للمحامين نظير اهتمامها بالملكية الفكرية وعكسها على مستهدفات خطتها الإستراتيجية وتطبيقها؛ عبر إبرام الاتفاقيات اللازمة، ووضع الأسس القانونية للمحافظة على المخرجات والسياسات بما يتناسب مع التزامها بمعايير الملكية الفكرية وتطبيقها، بالإضافة إلى تأهيل كوادرها البشرية للتوعية في تعزيز نشر ثقافة احترام الملكية الفكرية.

وقد جرى اعتماد عبدالله المدني (مسؤول احترام الملكية الفكرية في مسار امتثال الملكية الفكرية) ممثلًا عن الهيئة.

يذكر أن مهام مسؤول احترام الملكية الفكرية تتمثل في العمل كمستشار ملكية فكرية، ووضع سياسات الملكية الفكرية لدى كل جهة، ومتابعة مستجدات الملكية الفكرية وتوعية العاملين، بالإضافة إلى مسؤولية التواصل للجهة التي يمثلها، كما سيكون المسؤول معنياً بعمل التقارير والاستبيانات الخاصة بالملكية الفكرية، والتأكد من التزام الجهة التي يمثلها بأنظمة وقوانين الملكية .

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للمحامين تحصل على وسام امتثال الملكية الفكرية
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • وظيفة قيادية شاغرة في الهيئة العامة للطرق والكباري.. اعرف الشروط المطلوبة
  • «نظم المعلومات الحيوية» برنامج جديد بحاسبات أسيوط للعام الدراسي 2024 / 2025.. تعرف على الشروط
  • تعزيز مهارات الهيئة التعليمية في البريمي للتعامل مع "الحالات الطارئة"
  • «أخصائي أم دكتور؟».. وصف خريجي «العلوم الصحية» ومجالات العمل بعد التخرج
  • فتح باب التسجيل في مؤتمر “سوا “
  • رابط التسجيل لخدمة الغاز لتزويد غواطس المياه
  • 20 وظيفة خالية في المبيعات والتسويق.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف جديدة ببنك مصر في مجال العلاقات العامة.. الشروط وكيفية التقديم