أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون, عن استمرار استقبال طلبات مشاركة العارضين والشركات المحلية والعالمية في النسخة الثالثة من معرض مستقبل الإعلام "فومكس".
ويصاحب المعرض لأعمال المنتدى السعودي للإعلام، الذي يُقام في الرياض خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير 2025م.فعاليات معرض "فومكس"وأوضحت الهيئة، أن معرض "فومكس" يمثل فرصة استثنائية للخبراء والمستثمرين في قطاع الإعلام لتبادل الخبرات وعقد الشراكات الإستراتيجية، واستعراض أحدث التقنيات الإعلامية.


أخبار متعلقة الهيئة الملكية بينبع تحصد الجائزة الفضية لأفضل مشروع لوجستيبمجالات طبيعية وصحية.. إنجاز 166 بحثًا علميًا في جامعة الأميرة نورةويهدف إلى مواكبة التحولات الإعلامية المتسارعة من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة عالميًا في مختلف مجالات الإعلام.
كما يوفر فرصة للشغوفين بالإعلام، إذ سيشهد إقامة العديد من ورش العمل المتخصصة والنوعية، مؤكدة حرصها على تقديم نسخة متميزة في دورته الثالثة.

منصة #FOMEX تجمع شركات الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية تحت سقفٍ واحد.
احجز مساحتك الآن:https://t.co/HISlcXzFJm
pic.twitter.com/O57uUJlarE— معرض مستقبل الإعلام FOMEX (@Fomexsa) August 5, 2024أكثر من 32 ألف زائر في النسخة السابقةوشهدت النسخة السابقة من المعرض حضور أكثر من 32 ألف زائر، واستقطاب ما يقارب 300 عارض محلي وعالمي، وهذا النجاح دفع بمشاركة أكثر من 30 دولة في النسخة القادمة مما يعكس أهمية الحدث على المستوى الدولي.
كما أعلن المنتدى السعودي للإعلام ومعرض فومكس, عن إطلاق الشراكة الإستراتيجية الأولى لهذا العام مع معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي IBC، بدعم من اتحاد البث الأوروبي بصفته شريكًا إعلاميًا رئيسًا.مناسبة مثاليةويعد "فومكس" مناسبة مثالية للإسهام في تشكيل مستقبل الإعلام وتعزيز التفكير الإبداعي والاستدامة.
كما أنه منصة حية لتبادل الأفكار والمعرفة وبناء شراكات ناجحة تسهم في تطور أعمال الشركات والمؤسسات الإعلامية محليًا وعالميًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض فومكس معرض مستقبل الإعلام فعاليات معرض الرياض السعودية أخبار السعودية مستقبل ا

إقرأ أيضاً:

«dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا

رصد محمد سعيد مراسل «dmc» انطلاق فعاليات النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تحت إشراف «المتحدة للرياضة»، مشددًا على أن هناك حضورا كبيرا منذ الساعات الأولى وحتى هذه اللحظة من النقاد الرياضيين والعاملين في مجال الرياضة.

التسويق جانب مهم في الرياضة 

وأشار «سعيد» خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية شيرين عفت ببرنامج «اليوم»، عبر شاشة «دي أم سي» إلى أنه من ضمن الجوانب المهمة في منتدى الإعلام الرياضي؛ حضور مسؤولي التسويق الرياضي لما لهذا المجال من أهمية كبرى؛ إذ أصبح شقا مهما جدًا في الرياضة.

وشدد على أن النسخة الأولى من المنتدى تشهد مشاركة أحد المسؤولين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما يعطي نوعا من الزخم والأهمية للمنتدى.

مقالات مشابهة

  • شخصيات إعلامية لـ”الثورة “: الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم واجهت الشائعات وحصنت من التضليل
  • “الثورة ” تحيي الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف بـ”ندوة عن الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم”
  • مؤسسة الثورة تنظم ندوة علمية بعنوان «الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم»
  • «dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • وزير الإعلام يرأس ندوة بعنوان “الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم” بمؤسسة الثورة للصحافة
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • «تريندز» يستشرف مستقبل الإعلام في عصر الحكومات المرنة