بوابة الوفد:
2024-09-09@17:57:46 GMT

شيري تستعد لإطلاق Chery EQ7 الكهربائية في مصر

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

اقتربت شركة جي بي أوتو، وكيل علامة شيري في مصر، من إطلاق السيارة الكهربائية شيري Chery EQ7، التي تعد أول سيارة كهربائية لعلامة شيري التجارية في السوق المصري.

 

و تجمع السيارة الكهربائية شيري Chery EQ7 بين أحدث التقنيات المتطورة والتصميم العصري الانيق، في إطار هتمام شيري بتعزيز الاستدامة البيئية ويساهم في تقليل الانبعاثات الضارة، وتماشياً من شركة جي بي أوتو مع توجه الدولة المصرية للتحول نحو الاعتماد على الطاقة النظيفة.

 

تم تصميم السيارة الكهربائية شيري Chery EQ7 لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في السوق المصري نحو حلول النقل المستدام حيث تساهم في تقليل الانبعاثات الضارة وتحافظ على البيئة لما تتميز به بمدى قيادة طويل، وتقنيات ذكية، وأداء قوي يضمن رحلة مريحة وسلسة وتفتح آفاقاً جديدة في قطاع السيارات.

 

يأتي إطلاق السيارة الكهربائية شيري Chery EQ7لأول سيارة كهربائية لها في مصر كدليل واضح على ريادة علامة شيري التجارية في السوق المحلي، حيث تعزز Chery EQ7 هذا التوجه من خلال تقديم تجربة قيادة استثنائية وصديقة للبيئة. تجمع السيارة بين الأداء الممتاز والراحة الفائقة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق، مما يعكس التزام شيري بتعزيز حضورها في السوق والحفاظ على ثقة عملائها. 

 

أبرز المواصفات العالمية للسيارة الكهربائية Chery EQ7

 

البطارية: سعة 67.12 كيلوواط ساعة
المدى: 512 كيلومتر
المحرك: قوة 211 حصان (155 كيلوواط)
الكفاءة: استهلاك 14.8 كيلوواط ساعة / 100 كيلومتر
الشحن: من 30% إلى 80% في 30 دقيقة

 

و تعتمد Chery eQ7 على منصة شيري المصنوعة بالكامل من الألمنيوم، مما يقلل من وزن السيارة بنسبة تصل إلى 30%، ويعزز من كفاءتها واستجابتها على الطرقات.

 

تأتي Chery eQ7 بمحرك فردي بقوة 211 حصان وبطارية ليثيوم فوسفات الحديد بسعة 67.12 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى يصل إلى 512 كيلومتر وسرعة قصوى تبلغ 180 كم/ساعة. تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة يتم في 8 ثوانٍ، وتستطيع شحن البطارية من 30% إلى 80% في 30 دقيقة.

 

تتميز Chery eQ7 بواجهة أمامية جريئة مع مصابيح أمامية منفصلة وتصميم شبه منحرف. الجوانب المنخفضة والعجلات الكبيرة بحجم 19 بوصة تضفي على السيارة مظهرًا رياضيًا أنيقًا.

 

المقصورة الداخلية مجهزة بشاشتين لعرض المعلومات والتحكم، مع فتحات تكييف متماثلة وتصميم حديث يضمن الراحة والفخامة. مساحة الأمتعة الواسعة التي تصل إلى 368 لترًا تضمن لك تخزين كل ما تحتاجه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيري السيارة الكهربائية البطارية فی السوق

إقرأ أيضاً:

الجزائر تمد تونس بـ 1000 ميجاوات من الطاقة الكهربائية

أعلنت الجزائر، اليوم /تاسبت/، إمداد تونس بـ1000 ميجاوات من الطاقة الكهربائية، إثر العطل الذي وجد بإحدى المحطات الكهربائية التابعة للشركة التونسية الكهرباء والغاز.

وأوضحت شركة الكهرباء والغاز الجزائرية المملوكة للدولة، "سونلغاز"، في بيان اليوم، أنه تم إمداد نظيرتها التونسية بـ 1000 ميجاوات من الطاقة الكهربائية، وذلك لضمان استمرار تزويد تونس بالكهرباء وضمان توازن منظومة النقل الكهربائية بها.

وأضاف البيان أن هذا يأتي تنفيذا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد، فيما يتعلق بدعم أواصر التعاون مع تونس، والتزاما منها بمواصلة تزويدها بالطاقة الكهربائية.

وأشار البيان إلى أن هذا الإمداد يأتي أيضا على إثر العطب الذي وجد بإحدى المحطات الكهربائية التابعة للشركة التونسية الكهرباء والغاز، ذات قدرة 400 ميجاوات صباح اليوم.

مقالات مشابهة

  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • البحر الأحمر تستعد لإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية
  • «رياضة القليوبية» تستعد لإطلاق الموسم الثالث من برنامج «كابيتانو مصر»
  • بقيمة4 ملايين جنيه.. ضبط عدد من قضايا الإتجار في النقد الأجنبي خلال 24 ساعة
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • الجزائر تمد تونس بـ 1000 ميجاوات من الطاقة الكهربائية
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • فولفو تخفض أهدافها في السيارات الكهربائية
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟