بوابة الوفد:
2024-09-09@18:05:52 GMT

صور السيلفي تحصد المزيد من ضحاياها في الهند

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

صور السيلفي .. أنقذت الشرطة في الهند امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا بعد سقوطها في وادٍ يبلغ ارتفاعه حوالي 100 قدم أثناء التقاط صورة شخصية "السيلفي".

وذكرت التقارير أن المرأة كانت تزور منطقة بهوران جات في ولاية ماهاراشترا برفقة مجموعة من الأصدقاء، يوم السبت عندما سقطت بالقرب من شلالات ثوسيغار، وكانت إدارة الأمن المحلي بالمنطقى منعت الرواد من زيارة الشلال ، أحد المعالم السياحية الشهيرة في الولاية، بسبب الظروف الجوية الصعبة وسط هطول أمطار غزيرة .

وبحسب صحيفة "اندبنتدنت" البريطانية، كانت مجموعة الأصدقاء خططت في البداية لزيارة الشلال، ولكن عندما وجدته مغلقا، قررت تغيير مسارها إلى ممر جبلي، بحسب التقارير، وأثناء التقاط الصور، انزلقت المرأة من الحافة وسقطت، حسبما ذكرت صحيفة تايمز أوف إنديا .

واتصل أصدقاء السيدة على الفور بالشرطة، التي هرعت إلى مكان الحادث برفقة أفراد حرس المكان، وجرى إنقاذ المرأة بنجاح ونقلها إلى المستشفى، وهي الآن في حالة مستقرة.

صور السيلفي 

وأظهر مقطع فيديو من عمليات الإنقاذ أفراد حرس المنزل يحاولون انتشال المرأة من الوادي بواسطة حبل.

تأتي هذه الحادثة بعد أسبوعين تقريبًا من وفاة امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا بعد سقوطها في وادٍ عند شلال كومبي بالقرب من ماهاراشترا.

وتوفيت آنفي كامدار بعد سقوطها من ارتفاع 350 قدمًا من تلة بالقرب من الشلال أثناء تصوير مقطع فيديو لصفحتها على إنستجرام، إذ أجرت السلطات عملية إنقاذ استمرت 6 ساعات ولكنها لقت حتفها عند وصولها إلى المستشفى.

تزايد ضحايا صور السيلفي حول العالم 

وذكرت التقارير أن الهند سجلت أعلى عدد من الوفيات الناجمة عن التقاط صور سيلفي، تليها الولايات المتحدة وروسيا، وتم تسجيل 379 حالة وفاة مرتبطة بالتقاط صور سيلفي في جميع أنحاء العالم بين عامي 2008 و2021، وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Journal of Travel Medicine.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيلفي سيلفى التقاط صورة الوادي صورة شخص هطول امطار صور السیلفی

إقرأ أيضاً:

المزيد من الأسلحة..زيلينسكي في إيطاليا للمطالبة بضرب روسيا في العمق

يشارك الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم السبت في منتدى اقتصادي في تشيرنوبيو بشمال إيطاليا، حيث سيطلب مجدداً المزيد من الأسلحة لمواجهة التقدم الروسي في شرق بلاده.

وحث الرئيس الأوكراني أمس الجمعة على دعم بلاده أمام المشاركين في منتدى "البيت الأوروبي- أمبروسيتي" الاقتصادي، الذي يعرف بـ "دافوس مصغر" يقام حتى الأحد على ضفاف بحيرة كومو شمال البلاد.

ووصل زيلينسكي الجمعة إلى إيطاليا بعد ساعات من مطالبته بـ "المزيد من الأسلحة" في اجتماع لحلفاء بلاده في قاعدة رامشتاين الأمريكية في غرب ألمانيا.

وقال على تلغرام إنه سيجري لقاءات السبت في تشيرنوبيو مع مسؤولي شركات إيطالية، ورئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني.

ومن المتوقع أن تؤكد ميلوني دعم بلادها الثابت رغم معارضة ماتيو سالفيني أحد شركاء ائتلافها اليميني، واليميني المتطرف، الشديدة لأي هجوم أوكراني على الأراضي الروسية، مثل الذي ينفذه الجيش الأوكراني منذ مطلع أغسطس (آب).

I truly appreciate that Italy is doing everything with us to implement the Peace Formula – all its points that are essential for peace in Ukraine to be the same kind of peace enjoyed by all those countries that already have it.

Ukraine is not asking for anything more than what… pic.twitter.com/ImXZYGPeAX

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) September 6, 2024

ومن غير المؤكد حتى الآن إذا كان سيلتقي برئيس الوزراء المجري القومي فيكتور أوربان، الذي ظل قريباً من الكرملين رغم الحرب في أوكرانيا، والذي قد أعرب عن أمله في لقاء زيلينسكي، وقال للصحافيين: "تربطنا علاقة جيدة" مضيفاً "إن لم يكن هناك حوار، فلن تكون هناك أي فرصة للسلام".

وبعد عامين ونصف العام على بداية الغزو الروسي، لا تزال أوكرانيا تواجه صعوبات في صده، ولم يساعد هجومها في بداية أغسطس (آب) على منطقة كورسك الروسية، في وقف تقدم قوات موسكو في الشرق.
وتزيد موسكو ضرباتها العنيفة، على غرار قصف معهد عسكري في بولتافا، وسط أوكرانيا، الذي خلف ما لا يقل عن 55 قتيلاً.
وفي قاعدة رامشتاين، كرّر زيلينسكي دعوته للسماح باستخدام الأسلحة بعيدة المدى التي يزوّده بها حلفاؤه "ليس فقط لاستهداف الأراضي المحتلة، في أوكرانيا ولكن أيضا الأراضي الروسية" لتدمير القواعد التي تطلق منها الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة
  • تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية مناورة ورسائل للفصائل العراقية
  • تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية مناورة ورسائل للفصائل العراقية - عاجل
  • إسرائيل تعيد فتح المعابر بعد هجوم "جسر الملك حسين"
  • إجلاء مئات الحجاج المسيحيين جراء فيضان نهر بالقرب من مزار سيدة لورد في فرنسا
  • سلطنة عمان تسعى إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي
  • جيش الاحتلال يكشف تفاصيل عملية إطلاق النار بالقرب من “معبر الكرامة”
  • إجراءات عاجلة.. ماذا طلبت إسرائيل من المُستوطنين قرب لبنان؟
  • المزيد من الأسلحة..زيلينسكي في إيطاليا للمطالبة بضرب روسيا في العمق
  • اكتشاف قبر عمره 1700 عام لـ”بربري” عاش بالقرب من حدود الإمبراطورية الرومانية