انهار جزء من سقف الدور الثاني علوي لمنزل قديم  بشارع عبدالرحمن ابن عوف بمنطقة منشية المصطفي بمدينة المنصورة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو الممتلكات  وتم إخلاء جميع السكان على الفور. 

تلقت غرفة عمليات حي غرب المنصورة بلاغًا يفيد ا نهيار سقف الدور الثاني علوي لمنزل بشارع عبدالرحمن ابن عوف بمنطقة منشية المصطفى بمدينة المنصورة، وانتقل مسئولي الحي والحماية المدنية وشركات المياه والغاز والكهرباء إلى موقع البلاغ، وجرى فصل التيار الكهربائي من قبل شركة الكهرباء.

 

وتبين أن المنزل مكون من ثلاث طوابق كل طابق مكون من شقتين والدور الثالث مكون من شقه واحده والجزء المنهار من الدور الثاني ليس فوقه اي مباني.

وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية  كافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية - قسم شرطة أول المنصوره - التضامن الاجتماعي )  ووجه  رئيس حي غرب المنصوره بسرعة الانتقال الي موقع الحادث ومتابعة الموقف أول بأول .

كما أمر " محافظ الدقهلية" بفرض كردون أمني حول المنزل وغلقه نهائياً وعرضه علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإصدار قرار إزالة فوري وإزالته بالكامل في حالة التأكد من عدم صلاحيته الإنشائية ، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تلقت غرفة عمليات مدينة المنصورة بلاغ المنزل الحماية المدنية الدقهلية غرفة عمليات المنصورة محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها

ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي الإعلان عن رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك عقب انتهاء الامتحانات يوم الثلاثاء الماضي، حتى يتمكّنوا من الحصول على نتيجتهم بكل سهولة ويسر وبشكل مجاني، بعد أن يتمّ اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024

ويمكن للطلاب الدخول إلى موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، والتي تُتيحه جريدة وموقع الوطن للطلاب للتسهيل عليهم في الحصول على نتيجتهم.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وخصصت «الوطن» موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

- كتابة رقم جلوس الطالبة كاملًا مع التأكّد من كتابته بشكل صحيح.

- الضغط على النتيجة والانتظار قليلًا حتى تظهر الدرجات.

كما أنَّ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توفر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس، والذي يتيح للطلاب الحصول على درجاتهم فور إدخال رقم الجلوس من على الرابط التالي: https://g12.emis.gov.eg/.

مقالات مشابهة

  • لينك نتيجة الثانويه العامه الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. ستكون متاحة خلال ساعات
  • رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فور ظهورها
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • بدء العد التنازلي.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بعد قليل.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تظهر هنا
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر رابط جريدة الوطن
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي رياضة 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع «الوطن»